facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سالفيني المعادي للمهاجرين يوافق على منح الجنسية لصبح مصري مهاجر


26-03-2019 08:48 PM

عمون - أعلن وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني الثلاثاء، أن الصبي الذي ساعد في إحباط هجوم إرهابي استهدف حافلة مدرسية تقل 51 طفلاً، سيحصل رسمياً على الجنسية الإيطالية مكافأةً له.
ورامي شحاته، 13 عاماً من الجيل الثاني من المهاجرين في إيطاليا، ويتحدر من أبوين مهاجرين من مصر.
وكان سالفيني الذي يرأس حزب الرابطة المناهض للهجرة، قد أبدى في وقت سابق رد فعل فاترٍ على مبادرة طالبت بمنح المواطنة لرامي شحاتة.
وقال سالفيني في حوار تلفزيوني أوردته وكالة أنباء "أدنكورنوز" الإيطالية: "نعم لمنح المواطنة لرامي لأنه تقريباً مثل ابني وأظهر تفهماً لقيم هذه الدولة".
وكان شحاتة يستقل حافلة مدرسية في الأسبوع الماضي قرب مدينة ميلانو عندما تعرضت للاختطاف من قبل قائدها، الإيطالي من أصول سنغالية، والذي كان يريد تفجيرها انتقاماً لموت المهاجرين عبر البحر المتوسط.
وأفسد شحاته وزميل آخر من أسرة مغربية مهاجرة يدعى آدم الحمامي، المخطط عندما استدعى الشرطة بهاتف محمول كان يخفيه.
ومنذ ذلك الوقت تم الاحتفاء بالاثنين كبطلين.
وأكد متحدث باسم الداخلية الإيطالية تصريحات سالفيني في الوقت الذي رفض فيه التعرض لحصول الحمامي هو الآخر على الجنسية الإيطالية.





  • 1 امجد 27-03-2019 | 08:13 PM

    بحب أوضح انا مقيم في إيطاليا وبحب أوضح انه وزير الداخليه سالفيني هو مش ضد الأجانب وهذا الرجل بشتغل تمام لبلده هو بدو ينضم الأجانب وما بدو بلده تسير بلد سايبه إيطاليا حاليا من كتر المهاجرين الغير قانوني بسبب مشاكل كتير في البلد وأمن البلد. سالفيني في اكتر من خطاب تكلم عيش باحترام وتعلم اللغه وادفع الضرايب وما تعمل مشاكل فأنت صديقي ويحق لك العيش في إيطاليا. أما في بعض الأجانب لا يعملون و يسرقون وهناك أفعال كتيره يقومون فيها بعض الأجانب غير لائقه فهذا لا يمنع عدم التشديد على هؤلاء الأجانب. وشكرا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :