facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النواب البحريني: هضبة الجولان أرض عربية سورية محتلة


27-03-2019 06:16 PM

عمون - أكدت رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية زينل موقف بلادها الثابت والراسخ باعتبار هضبة الجولان أرضا عربية سورية محتلة من إسرائيل في حزيران عام 1967.

وقالت في تصريح صحفي اليوم الأربعاء: إن الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يخالف القانون الدولي وقرارات الشرعية، ومن بينها القرار 497 الصادر عن مجلس الامن الدولي عام 1981، الذي دعا إسرائيل إلى إلغاء ضم مرتفعات الجولان السورية واعتبار قراراتها في الجولان لاغية وليس لها أي أثر قانوني.

واشارت إلى أن الاعتراف الأميركي خطوة مؤسفة من شأنها تصعيد وتعقيد الوضع في المنطقة، وتعطيل الجهود الرامية لتحقيق الاستقرار والسلام العادل والشامل والدائم في المنطقة.

وطالبت بتعزيز التحرك البرلماني العربي والإقليمي والدولي للتأكيد بأن الجولان أرض سورية عربية محتلة، وأن اعتراف الإدارة الأميركية لا يغير وضعية الجولان القانونية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :