facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إحباط تهريب مخدرات وسجائر عبر حدود جابر


31-03-2019 02:46 PM

عمون - أحبط موظفو جمرك جابر بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة تهريب مخدرات من نوع (كبتاغون) بكمية تقدر بحوالي (345) الف حبة بما يعادل 69 كيلو غرام و300 كروز دخان اثناء قيام موظفي الجمارك بمعاينة احدى السيارات، حيث تم العثور على المضبوطات بعد الاشتباه بسيارة شاحنة محملة بمواد غذائية حيث تم اخفاء المخدرات داخل المواد الغذائية.

وتم التحفظ على المضبوطات وواسطة النقل وتسليمها الى الجهات المختصة.

من جهته قال مدير مركز جمرك جابر عقيد جمارك فيصل العدوان بان دائرة الجمارك تعمل على مكافحة التهريب وتحرص كل الحرص بعدم دخول كل ما يضر بالمجتمع الاردني والعمل باستمرار وبالتنسيق المستمر مع جميع الاجهزة الامنية على الحدود.

وتؤشر هذه الإنجازات الكبيرة للجمارك الأردنية على المستوى الرفيع الذي وصلت إليه الجمارك الأردنية في مجال مكافحة تهريب المواد الممنوعة ومن ضمنها المخدرات، وحرص الجمارك الأردنية على حماية الوطن والمجتمع الأردني من كل ما يمسّ أمنه الاجتماعي والاقتصادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :