facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تراجع أسعار النفط عالميا لليوم الثالث على التوالي


05-04-2019 04:36 PM

عمون - تراجعت أسعار النفط بالسوق الأمريكية العالمية اليوم الجمعة ولليوم الثالث على التوالي بسبب زيادة المعروض الأمريكي والعالمي إضافة الى تقدم ملف المفاوضات التجارية الامريكية الصينية مما يفتح شهية الانتاج والتصدير واستهلاك كميات اضافية من النفط وطرح كميات نفط اضافية في السوق العالمية .

وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 62.05 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 62.17 دولار ، وسجل أعلى مستوى 62.18 دولار، وأدنى مستوى 61.90 دولار.

وانخفض خام برنت إلى مستوى 69 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 69.08 دولار، وسجل أعلى مستوى 69.31 دولار، أدنى مستوى 68.86 دولار .

ويوم أمس الخميس ارتفع إجمالي المخزونات التجارية في الولايات المتحدة إلى 449.6 مليون برميل، والذي يعد أعلى مستوى منذ الأسبوع المنتهي الأول من آذار الماضي، فى علامة سلبية لمستويات الطلب فى أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

كما زادت مستويات الأنتاج الأمريكي من النفط الأسبوع الماضي بحوالي 100ألف برميل يوميا ، ليرتفع الإجمالي إلى 12.2 مليون برميل يوميا ، والذي يعد أعلى مستوى للإنتاج على الإطلاق فى الولايات المتحدة , مما ساهم بأنخفاض الأسعار .(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :