facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مهني المشارع" ينظم برامج تدريبية زراعية لباحثين عن عمل


07-04-2019 06:55 PM

عمون- باشر معهد التدريب المهني في المشارع اليوم الاحد تدريب 17 شابا من الباحثين عن عمل في منطقة الشيخ حسين على أعمال زراعية تتمثل بزراعة وتقليم نباتات الزينة وذلك بالتعاون مع الصندوق الاردني لهاشمي في الشيخ حسين. وقال مدير المعهد علي ابومديرس الصقور ان البرنامج الذي يستمر شهرين، يهدف الى اكساب المشاركين مهارات عملية تحقق لهم فرص عمل ذاتية وتؤهلم للعمل في المشاتل الزراعية المتخصصة باشتال الزينة في المنطقة.

واشار الى مباشرة التدريب في برامج مماثلة ببلدة كفراسد خصصت لذوي اعاقات حركية وتنظم بالتعاون مع الجمعية الهاشمية لرعاية المعاقين في البلدة ولمدة شهرين يتقاضى كل منهم 50 دينار شهريا بدل مواصلات، موضحا ان البرنامج يهدف ايضا الى دمج المشاركين بالمجتمع تحويلهم الى عناصر منتجة ومعتمدة على النفس.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :