facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكورة: فعاليات شعبية وتربوية تؤكد دعمها للملك


25-04-2019 07:59 PM

عمون - عبرت فعاليات شعبية وتربوية في لواء الكورة اليوم الخميس، عن اعتزازها بالهوية الاردنية التي تجمع الاردنيين لتعزيز مكتسبات الاستقلال وتوحدهم في الشدائد انتصارا للوطن خلف قيادته الهاشمية، مؤكدة دعمها لمواقف الملك في نصرة القدس والمقدسات ورفض التهويد والوطن البديل.

كما عبرت الفعاليات خلال احتفالات اقيمت في عدد من مدارس اللواء احتفاء بالمناسبات الوطنية عن تقديرها للتضحيات التي بذلت لمنجزات الاستقلال وللدفاع عن القدس وفلسطين والتي يواصلها ابناء الوطن مع جلالة الملك عبدالله الثاني.

ففي مدرسة ذكور دير ابي سعيد الثانوية رفعت فعاليات شعبية وتربوية التهاني الى جلالة الملك عبدالله الثاني باعياد الوطن، وقال رئيس مجلس التطوير التربوي لمدارس دير ابي سعيد الدكتور حسام الشريدة لدى رعايته احتفال المدرسة نقف للوطن ولقائده المفدى بهامات مرفوعة اردنيين لاجل الاردن وفلسطينيين لنصرة فلسطين ونباهي بموقفنا الثابتة تجاه القدس وفلسطين الحبيبة ونتطلع لتعزيز مكتسبات الاستقلال باصرار وطني لنبني من الشدائد انجازات نعظمها ونتصدى للسلبيات بمحبتنا لوطننا وتفانينا له.

واكد مدير المدرسة الدكتور موفق بني يونس اعتزاز الهيئة التدريسية في المدرسة بمنجزات الاستقلال وبمواقف جلالة الملك في الدفاع عن القدس والمقدسات، مشدددا على ان الوصاية الهاشمية على القدس ثابت من ثوابت الوطن يضحى لها ويبنى عليها وزاد بان الهيئة التدريسية ستبقى على عهد بناة الاجيال للوطن ونبني لخير الوطن اجيالا قادرة على البناء ومجابهة التحديات.

وتخلل الاحتفال الذي حضره رئيس بلدية دير ابي سعيد الجديدة ابراهيم اعيدة ومدراء سابقين للمدرسة ووجهاء، قصيدة شعرية للمعلم المتقاعد شرف الدين بني يونس تغنى فيها بتضحيات ابناء الوطن للقدس وللوطن وبمعاني الاستقلال الى جانب فقرات فنية لطلبة المدرسة ودبكات شعبية وتكريم للطلبة المتفوقين في المدرسة وتخريج دورة اصدقاء شرطة نظمها مؤخرا مركز امن الكورة لطلبة المدرسة.

وفي سموع اكد رئيس مجلس التطوير التربوي لمدارس بلدية الرابية ركان مساعدة دعم ابناء المنطقة لجلالة الملك في دفاعه عن القدس الشريف والمقدسات، معربا عن الاعتزاز بقيادة جلالته الحكيمة وبمكتسبات الاستقلال وباستبسال نشامى جيشنا العربي في معركة الكرامة الخالدة مهنئا جلالته والوطن بالاعياد الوطنية الغالية.

كما القيت في الاحتفال كلمات للمجتمع المحلي ولادارة المدرسة وللطلبة عبرت عن الاعتزاز بمعاني الاستقلال وبمكتسباته وبتضحيات ابناء الوطن وقيادته الهاشمية للوطن ولفلسطين، كما اشتمل الاحتفال عالى فقرات فنية معبرة لطلبة المدرسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :