facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مهرجان القدس بوابة النصر بمنطقة سويمة


26-04-2019 07:58 PM

عمون- شارك الآلاف من الأردنيين من مختلف محافظات المملكة بمهرجان القدس بوابة النصر الذي نظمته جماعة الإخوان المسلمون مساء اليوم الجمعة بمنطقة سويمة في الشونة الجنوبية.

وقال المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين عبد الحميد الذنيبات نلتقي اليوم بجوار أبي عبيدة وشرحبيل وفي اقرب نقطة الى فلسطين المباركة وقلبها القدس داعيا الأردنيين والاردنيات أن يكونوا راس الحربة لمواجهة المشروع الصهيوني المدعوم من الغرب .

وأكد وحدة الموقف الأردني رسميا وشعبيا لمواجهة صفقة القرن مطالبا الحكومة بترجمة هذا التلاحم الى برامج عملية وإعلامية والغاء صفقة الغاز وإعادة النظر بالعلاقات مع الاحتلال الاسرائيلي.
وبين أن قوة الأردن تكمن في حصانة جبهته الداخلية وان الوقوف مع القدس لا يحول دون التوجه للداخل الأردني داعيا القوى السياسية والشعبية للتوحد على الحد الأدنى لتعظيم نقاط الاتفاق لإنقاذ البلد وحمايته من كل المؤامرات.

من جهته أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة موقف الشعب الأردني الرافض لكل مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية ولأي مساس بهوية القدس العربية والإسلامية ، مضيفاً " الشعب الأردني يقولها بصوت مدو بأن القدس والأقصى ليسا للبيع وأننا نجوع ولا نفرط بفلسطين، فالدفاع عن القدس وحيفا هو دفاع عن عمان والسلط والمدن الأردنية".

وأضاف العضايلة أن الشعبين الأردني والفلسطيني سيسقطون صفقة القرن التي يريدون منها أن نتنازل عن فلسطين وعن القدس وعن حق عودة اللاجئين، نقول لهم دماؤنا فداء لفلسطين وللأقصى وهي سبيل التحرير ولا سبيل غيره، وهذه مهمتكم يا أهل الأردن التي انتدبكم لها رسول الله وهي الجهاد والتحرير".

وخاطب العضايلة الحضور قائلاً "أنتم اليوم على مقربة من القدس وفلسطين، فالقدس ليست فقط المسجد الأقصى بل نحن اليوم على أرض القدس وحيفا وعكا ويافا من أرض القدس، فالقدس ليست تراباً فقط، والدفاع عن القدس دفاع عن الأردن وفلسطين".

ووجه العضايلة التحية للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى وللمقاومين على أرض فلسطين، مستنكراً ما تقوم به بعض الأنظمة العربية من هرولة للتطبيع مع الاحتلال.

وأضاف: "يا أهل الأردن إن مهمتكم التحرير فلا تحيدوا عن ذلك، مستذكرا بطولات الأردنيين التي سطروها في باب الواد والكرامة وغيرها من البطولات على أرض فلسطين".

كما نعى العضايلة المرحوم الدكتور عبد اللطيف عربيات مشيداً بمواقفه الوطنية وخدمة الدعوة الإسلامية وقضايا الأمة، ودوره في نهضة الأردن وازدهاره.

وتحدث الطيار يوسف الدعجة عن موقف الرئيس الأميركي ترمب المنحاز للصهيونية وإعلانه الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل وخطته المعروفة بصفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية داعيا الأردنيين للوقوف خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني لمواجهة الضغوط الدولية لتغيير موقفه الثابت من القضية الفلسطينية وعروبة القدس.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :