facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل و"الشرق الأوسط" تقيمان يومًا وظيفيًا لتشغيل الشباب


27-04-2019 04:51 PM

عمون - نظمت وزارة العمل بالتعاون مع جامعة الشرق الأوسط اليوم يوما وظيفيا، ضم نحو 60 شركة ومؤسسة رائدة في مجال الاعمال والتكنولوجيا، والاستشارات، والخدمات التعليمية والصحية والتأمين، والتمويل والإرشاد الوظيفي والتدريب والسياحة والسفر.

ورعى اليوم الوظيفي مندوبا عن وزير العمل مدير صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني هيثم الخصاونة بحضور عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف، وحشد من الطلبة والخريجين وأبناء المجتمع المحلي من مختلف محافظات المملكة الباحثين عن فرصة عمل.

وأشاد الخصاونة بأهمية هذا اليوم الوظيفي الذي من شأنه أن يشكل حلقة الوصل بين صاحب العمل والباحثين عن فرص العمل والتوظيف ، مؤكدا أن اليوم الوظيفي هو غاية سامية هدفه الأوحد خلق فرص عمل للشباب الراغبين بالعمل، والحد من البطالة للنهوض بالوطن وتحقيق التنمية الشاملة.

ويهدف هذا اليوم، الذي نظمه مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مديرية عمل الجيزة /قسم التشغيل الى توفير فرص العمل المتاحة لابناء المجتمع المحلي، وذلك من خلال التشبيك مع الشركات والمؤسسات الرائدة في القطاعين العام والخاص، وتسليح الشباب بالمهارات المطلوبة لمواجهة المستقبل وتحفيزهم إلى الابتكار والابداع، وتحقيق دور فاعل في تطوير المجتمع.

وتخلل اليوم الوظيفي إعداد وطباعة السير الذاتية للطلبة والخريجين ، وورش عمل ومحاضرات لمدربين ومحاضرين متخصصين حول ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة ، والتسويق للنفس ، كما تخلله أيضا عقد لقاء مفتوح مع طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي للتعريف بقطاع الصناعة الأردني والتعريف بحملة صنع في الأردن.

وفي ختام فعاليات اليوم الوظيفي سلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة شهادات تكريمية للمساهمين من الشركات والمؤسسات التي ساهمت في انجاح هذا اليوم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :