facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة فيلادلفيا يقدمون مبادرات في الصحة النفسية


01-05-2019 01:19 PM

عمون- اعرب معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار جامعة فيلادلفيا عن سروره البالغ واعجابه بالمبادرات الطلابية التي قدمها مجموعة من طلبة مادة الصحة النفسية والتي يدرسها الدكتور عدنان الطوباسي الأستاذ المساعد في قسم الارشاد في كلية الآداب والفنون .

وقال كمال أن هذه المبادرات تشكل إبداعاً للطلبة وتنمية قدراتهم ومواهبهم وتؤكد على أهمية رسالة الجامعة لخدمة المجتمع والمساهمة في تطويره.

من جهته عبر الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة عن سعادته بمبادرات الطلبة والجانب العملي فيها مشيداً بقدرات الطلبة وابداعاتهم .

وقال الدكتور عدنان الطوباسي أن طلبة المادة قدموا خمسة مبادرات إيجابية انطلاقاً بإحساسهم بأهمية الصحة النفسية في حياة الناس وهذه المبادرات تشكل حضوراً مميزاً للطلبة وتدريباً عملياً لهم لدخول المجتمع بكل كفاءة واقتدار .

وفي ختام التقديم قام الأستاذ الدكتور مروان كمال بتسليم الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين في المبادرات .
وحضر تقديم المبادرات عميد كلية الآداب والفنون ورئيسة قسم الارشاد واعضاء القسم ونخبة من الطلبة .

وفيما يلي اسماء الطلبة المشاركين في هذه المبادرات :إهداء ابراهيم سليم ، منال رائد المراغي ، آية جهاد مصطفى غزوان ، راشد ناصر عبوي ، عامر محمد العمري ، غدير حسام حمدان، شجون وائل حميدان ، خلود مروان مدموج ، سجى جمل الشواورة ، يارا وليد إبراهيم ، فرح اسماعيل البعجاوي ، أباء هشام أبو شعيرة ، سجود هيثم أبو شعيرة ، ليلى حسام عطية ، فرح حسين على صبح ، رزان نضال سمرة ، ملاك هاشل حسونة ، هبة جمال أبو نقيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :