facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليست على قدر الأمل!


د. اخليف الطراونة
09-05-2019 11:20 PM

جاء في أقوالنا الشعبية" ثلاث ضربات على الرأس توجع".

تتوالى التعديلات الوزارية وسياسات هذه الحكومة، تحديدا، وغيرها من الحكومات المتعاقبة، تزداد سوءا وتخبطا وعشوائية. ثلاثة تعديلات على حكومة د. الرزاز ، تعيدنا الى "الخلف دور".

كان شعبنا العظيم القابض على جمر الصبر والوجع والغلاء؛ ينتظر أن ترقى مثل هذه التعديلات الى أدنى طموحاته ومتطلباته. فهذا المواطن المحاصر من كل الجهات: من غلاء ؛ وفقر؛ وبطالة، أثقلت جميعها كاهله، كان يتطلع الى أن تكون سياسة هذه الحكومة منذ تشكيلها وحتى الآن على قدر أمله ورجائه اللذين علقهما على دولة الرئيس، بما عرف عنه من دماثة الخلق وتواضع وإنسانية.

لكن التجارب أثبتت أن هذه المواصفات، على أهميتها، لا تكفي لإدارة الدولة الأردنية. فجاءت السياسات الحكومية-في غالبها- سياسات متخبطة ومعتلة. فأي حكومة انتاج هذه التي تسعى الى معالجة مشكلاتنا الاقتصادية من خلال حزمة من رفع الأسعار والضرائب؟! وأي التزام بالدستور وهي تغير أسماء وزارات دون سند قانوني؟!

لا نعلم ما يدور في ذهن الرئيس أو في ذهن مستشاريه، وكأنهم لا يقرأون واقع حال الناس، ولا يتلمسون أوجاعهم ومعاناتهم التي بلغت أقسى درجات الصبر، حد صبر الأنبياء، فهم بعيدون عن آمال الناس وتحقيق طموحاتهم. وكأنهم يسيرون بالوطن وأهله الى طريق مجهول بعقد اجتماعي غريب الأطوار وغير مفهوم.

عاش الأردن كريما عزيزا ، وحفظ الله قيادته الهاشمية الحكيمة ، وحفظ شعبه الأبي العظيم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :