facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المفرق .. انطلاق فعاليات مهرجان رمضان المبارك


10-05-2019 10:14 AM

عمون- انطلقت في المفرق ليلة امس الخميس فعاليات شهر رمضان المبارك والتي اشتملت على العديد من الأنشطة وبازار شعبي للمنتجات الريفية بمشاركة مختلف الجمعيات الخيرية التعاونية والأسر المنتجة.

وياتي البازار الذي اقامته المحافظة بالتعاون مع مديرية الزراعة برعاية محافظ المفرق ياسر العدوان، ضمن أنشطة وحدة التنمية وتمكين المرأة الذي يقام أيام الخميس والجمعة من كل اسبوع طيلة شهر رمضان المبارك.

واشار مساعد المحافظ رئيس لجنة الإشراف الدكتور رافع البطاينة الى أن البزار يشمل اقامة سوق شعبي للمنتجات الريفية وبمشاركة من الجمعيات الخيرية التعاونية والأسر المنتجة في المحافظة بهدف مساعدة هذه الأسر والجمعيات على تسويق منتجاتها بشكل مباشرة للجمهور.

وبين البطاينة ان البازار الذي انطلق في حديقة البلدية يتضمن العديد من الفعاليات كمحاضرات دينية، وأناشيد وعروض مسرحية، بالاضافه الى فقرات ترفيهية للاطفال.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :