facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"لوي فويتون" تقدم عرضاً في محطة مهجورة من مطار كينيدي في نيويورك


11-05-2019 10:14 AM

عمون- شكّل عرض مجموعة "كروازيير" للوي فويتون مناسبة للاحتفال بالعلاقة الخاصة والقديمة بين نيويورك وباريس في محطة شركة "تي دبليو إيه" للطيران السابقة في مطار جون كينيدي.

ودشن "تي دبليو إيه فلايت سنتر" وهو من تصميم المهندس المعماري الفنلندي إييرو سارينين في العام 1962 وكان لافتاً في تلك الفترة بسبب جرأته المعمارية مثل سطحه الذي يشبه جناح طير.

وفي هذا الديكور الذي حوّل إلى فندق يفتح أبوابه في 15 أيار (مايو) الجاري بعد 18 سنة على إغلاقه، قدم المدير الفني للأزياء النسائية نيكولا غيسكيير مجموعة تزخر بالإشارات إلى نيويورك مع الأناقة المطلقة للتصاميم الباريسية.

وقالت الدار في ملاحظاتها حول المجموعة: "لدينا من جهة الإعجاب الأميركي بالموضة الفرنسية وهذا الاستثناء المعروف بروح الأوت كوتور"، ومن جانب آخر "هيام الأجنبي بهذه المدينة الخارجة عن المألوف" أي نيويورك.

وحملت سترات قصيرة على شكل تطريزات مشاهد لسماء مانهاتن مع ناطحات السحاب الشهيرة، فيما عجّت قمصان وفساتين بزخرفات برج "كرايسلر بيلدينغ" المشيد على طراز "آر دكو".

وعرّج المصمم على وول ستريت مع بزة سوداء بخطوط بيض، وهي من رموز حي الأعمال الشهير المفقودة الآن. واستخدم المصمم خصوصاً الأسود والجلد.

وجرى العرض أمام رئيس مجلس إدارة شركة "أل في أم أش" برنار ارنو فضلاً عن كوكبة من الممثلات الهوليووديات مثل كايت بلانشيت وأليسيا فيكاندر وميشال وليامز وإيما ستون.

ولمناسبة هذا العرض، قدمت دار "لوي فويتون" مجموعة جديدة من الحقائب بعضها على شكل سطح برج "كرايسلر بيلدينغ" مع قناطره الفولاذية الشهيرة. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :