facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة من أمسية راصد: نتمسك بالقدس رغم الجراح والخذلان


12-05-2019 11:40 PM

عمون - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن الأردن تجاوز خلال السنوات القليلة الماضية، تحديات كبيرة وبقي صامداً خلالها على ثوابته فاستقبل الشقيق، ونأى عن التدخل في شؤونه، ورفض إقحامه بحرب كان مرادها الإجهاز على عمق الأمة، وبقي رغم الجراح والخذلان، متمسكاً بأولوية القضية الفلسطينية والقدس.

حديث الطراونة جاء خلال رعايته اليوم الأحد أمسية راصد الرمضانية بحضور عدد من الوزراء والنواب والصحفيين وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب، مؤكداً خلالها أن القدس ستبقى قضيتنا الأولى لا تنازل عنها ولا مساومة عليها، وستبقى ما بقي النبض فينا تحت وصاية آل هاشم الأطهار، يحمل أمانتها جلالة الملك عبدالله الثاني، ومن خلفه الأردنيون كافة.

وقال: "بوسعنا اليوم الكثير كي نقدمه على طريق بناء جبهة متماسكة بوجه التحديات، فمتى ما استغنينا بذاتنا عن سوانا، نكون في مأمن عن الأخطار، فلا أجد حرجاً اليوم من القول إن سوء الإدارة في كثير من مواقع المسؤولية، أدى باقتصادنا إلى الحال الذي ترون، وأسهم في تباطؤ مسار التنمية".

ودعا إلى تعظيم التعاون والتشاركية عبر بوابة مجلس النواب، لـ"نصل إلى حالة قوية ودافعة لمسار التنمية الذي اعتراه من البطء وقلة الأثر، ما تلحظونه جميعاً".

وقال "باستثناء المبادرات الملكية التي تشكل دوماً بارقة أمل، فما زلنا نشعر بأن انعكاس الأثر على مجتمعاتنا المحلية يراوح مكانه، ما يتطلب الإسراع في ربط كل مشاريع الدعم والتمويل بالتشغيل، التشغيلِ الكريم الدائم، الذي يمكن الأسر والشباب من النهوض بذاتهم"، مؤكداً "أننا في مجلس النواب نفتح أذرعنا لشراكة حقيقة مع مؤسسات المجتمع المدني، شراكة هدفها الأساس المصلحة الوطنية، مرحبين دوماً بأي مقترحات وتوصيات تصب نحو الدفع إيجاباً بمسيرتنا الوطنية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :