facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمريض فيلادلفيا تكرم الطلبة المتفوقين


14-05-2019 12:03 PM

عمون- تحت رعاية عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم, قامت كلية التمريض بتكريم الطلبة المتفوقين في للفصل الاول للعام الجامعي 2018/ 2019. حيث أكد رئيس الجامعة على دور الطلبة في بناء المستقبل وان الاجتهاد هو بوابة الطالب الذي تفتح له سبل الخير والمستقبل المشرق وهم سفراء الجامعة في شتى الميادين .

كما ثمّن الجهود التي يبذلها اعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في كلية التمريض مما يسهم في رفد سوق العمل بخريجين مزودين بالمعرفة والمهارات والقيم ولهم حضور محلي واقليمي ودولي .

كما وشكرت عميدة كلية التمريض الدكتورة فدوى الحلايقة الجامعة على سبل الدعم التي توفرها للطلبة في جميع المجالات, وأثنت على الطلبة تفوقهم الاكاديمي وهم بالتالي بادروا على شكر الجامعة وكلية التمريض على هذه اللفتة الرائعة التي تسهم في زيادة الدافعية لديهم ليحافظوا على تفوقهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :