facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون: فوز 13 مدرسة في مجال الأبحاث البيئية


14-05-2019 03:37 PM

عمون- أعلنت مديريتا التربية والبيئة في عجلون عن فوز 13 مدرسة من المحافظة في مجال الابحاث البيئية، ضمن برنامج التوعية البيئية بمناسبة مرور 20 عاما على تولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.

وقال مدير التربية الدكتور صالح العمري: إن المسابقة التي اطلقت في 60 مدرسة حكومية وخاصة خلال الفصل الدراسي الثاني في برنامج التوعية والتثقيف البيئي بالتشاركية مع فرع نقابة المهندسين الزراعيين بعجلون من اجل تحفيز الطلبة على ابراز ابداعاتهم ومواهبهم في مجال الحفاظ على البيئة وتفعيل دور الأندية البيئية في المدارس من اجل حماية البيئة من الملوثات.

وثمن مدير مديرية البيئة في عجلون وجرش المهندس رائد ابو الحسن التشاركية بين التربية والبيئة والزراعة من اجل تنفيذ برنامج التوعية، ودعم فرع نقابة المهندسين للبرنامج التوعوي الذي شكل نقطة مضيئة في انشطة المديرية.
واكد رئيس فرع المهندسين الزراعيين المهندس حسن الصمادي ان الفرع نفذ العديد من المبادرات في مجال الزراعة والبيئة، اضافة الى حرصه على المشاركة في الانشطة والبرامج التي تنفذها العديد من الجهات من باب المسؤولية المجتمعية والمهنية.

واعربت المدارس الفائزة عن تقديرها لاهتمام مديرتي التربية والبيئة ونقابة المهندسين الزراعيين بالبرنامج الهادف الى رفع الوعي البيئي في المدارس.

وفي نهاية الحفل، كرمت المدارس الفائزة، وهي مدارس عين جنا الثانوية للبنات، الهاشمية الثانوية للبنات، عبين الاساسية للبنين، الملك عبد الله الثاني للتميز، اضافة الى مدارس صخرة الثانوية للبنات، والهاشمية الثانوية للبنات، وكفرنجة الثانوية للبنات، والسفينة الثانوية للبنات، والأميرة عائشة الثانوية للبنات، عرجان الثانوية للبنات، راسون الثانوية للبنات، المعمدانية الأساسية المختلطة، الحرث الاساسية المختلطة، ورئيس قسم النشاطات ومسؤول البيئة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :