كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة التربية .. ومراقبة التوجيهي !!


د.عدنان الطوباسي
14-05-2019 04:14 PM

تستعد وزارة التربية والتعليم لامتحان الثانوية العامة ، وهو مجهود كبير تشكر عليه الوزارة برئاسة وزيرها الطبيب د. وليد المعاني .

لكن ما لفت انتباهي للعديد من موظفي الوزارة من المعلمين والمعلمات موضوع المراقبة وكيف يتم تعيين المراقبين ، وقد تابعت وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الموضوع ، فوجدت أن المراقبة التي من خلالها يتقاضى المعلمون والمعلمات بدل مادي بحاجة ماسة إلى ضبط وعدالة ونزاهة وتعميم إلى كافة مديريات التربية بحيث يكون كل معلم على دراية كاملة بكيفية اختيار المراقبين حتى لا يظلم أحد .

فقد اطلعت على اكثر من مناشدة لنقابة المعلمين بأن احدى المعلمات تتقدم منذ ثلاثة أعوام لكي تأخذ فرصتها في المراقبة لكن لم تحصل على ذلك ، رغم أن زميلاتها تم اختيارهن كل عام !!

لعل معالي الوزير المتابع يعمم على كافة المديريات كيفية المراقبة واصولها بحيث لا يتم ابعاد من يستحق ولا يظلم أحد في هذا المجال .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :