facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جروان يرعى إفطار الأيتام لمبادرة مشروعك وطنك


17-05-2019 12:44 AM

عمون - رعى مؤسس مبادرة مشروعك وطنك ورئيس مجلس أمنائها سعادة الأستاذ أكرم جروان إفطار ٢٠٠ يتيماً في مسجد الجويدة القديم- القطارنة- مساء الخميس ٢٠١٩/٥/١٦م، والذي قامت به مبادرة مشروعك وطنك بالتعاون مع مؤسسة كاريتاس- الأردن ووزارة الأوقاف .

وبعد الإفطار وزَّع مؤسس مبادرة مشروعك وطنك ورئيس مجلس أمنائها سعادة الأستاذ أكرم جروان الهدايا على الأطفال الأيتام والتي أدخلَت الفرح والسرور على الأطفال الأيتام.
ويُشار إلى أنَّ بعضاً من شباب المبادرة قام بخدمة الأيتام على أكمل وجه قبل وأثناء وبعد إفطارهم.

وبذلك يتقدَّم مؤسس مبادرة مشروعك وطنك ورئيس مجلس أمنائها سعادة الأستاذ أكرم جروان بجزيل الشكر والإمتنان لمؤسسة كاريتاس - الأردن على هذا العطاء والتعاون المُتميِّز في أعمال الخير ، وإلى كل من ساهم في إنجاح هذا الإفطار في شهر الرحمة والمغفرة ، شهر رمضان الكريم.
وستبقى مبادرة مشروعك وطنك المبادرة المعطاءة والمتميزة في خدمة الوطن وشبابه في الطليعة والصدارة ، والتي تستمد عطائها المجيد من سيِّد البلاد صاحب الجلالة والهالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلْكَه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :