facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق الأسبوع الثاني لمهرجان الخير في معان


17-05-2019 10:42 AM

عمون- إطلقت مساء امس الخميس، فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان الخير في معان، وبمشاركة الفعاليات الشعبية والرسمية، بهدف تعزيز القيم الإيجابية وبث أجواء الفرح والتفاؤل بمناسبة الشهر الفضيل تحت رعاية محافظ معان أحمد العموش.

وتضمنت فعاليات المهرجان التي أقيمت في حديقة بلدية معان؛ فقرات فنية وثقافية ودينية وعروض لموسيقات الدفاع المدني، وعروض كاراتيه وأناشيد دينية قدمتها فرقة جامعة آل البيت وعروض مسرحية هادفة، وفقرات ترفيهية أخرى، كما تم عرض آليات ومعدات مديرية الدفاع المدني، إلى جانب إقامة بازار خيري في المهرجان.

وشارك في المهرجان ممثلون عن المؤسسات الحكومية والأهلية والقوات المسلحة والأمن العام والدفاع المدني، وممثلون عن القطاع الشبابي، وعدد من أبناء المجتمع المحلي.

ويستمر مهرجان الخير طيلة أيام الشهر الفضيل وصولا إلى خلق بيئات تفاعلية وحواضن اقتصادية تعمل على تنشيط الأعمال الصغيرة وجذب الأهالي والمنتجين الصغار لعرض منتجاتهم، كما يوفر بيئات نظيفة وآمنة للتفاعل الثقافي والاجتماعي، كما يهدف إلى غرس التفاؤل والأمل في نفوس النشء وتعزيز القيم الإيجابية لديهم.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :