facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العقبة تشارك في احياء الليالي الرمضانية


17-05-2019 03:56 PM

عمون- نظمت محافظة العقبة فعاليات الليالي الرمضانية وللاسبوع الثاني من رمضان الفضيل، والتي تضمنت فقرات دينية وثقافية وترفيهية للاطفال والعائلات وعروض لكوادر الدفاع المدني .

واكد نائب محافظ العقبة الدكتور محمد الحراحشة خلال رعايته امس الفعاليات ان الهدف منها تعزيز التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع الواحد ومساعدة الجمعيات الخيرية في عرض منتجاتها ومشاركة المواطنين فرحتهم بليالي رمضان المبارك لافتا الى ان الفعاليات مستمره حتى نهاية الشهر الفضيل.

وقال مساعد محافظ العقبة ابراهيم النجادات ان هذه الفعاليات ساهمت في انعاش الحركة التجارية في المدينة اضافة الى ايجاد متنفس ترفيهي للمواطنين بعد ادائهم صلاة التراويح مشيرا الى اهميتها في تعريف المجتمع المحلي بواجبات الدفاع المدني والامن العام اضافة الى مشاركة الجمعيات الخيرية المنتجة في بيع انتاجها لتعود على اعضائها بالنفع والفائدة .

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :