facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عشيرة الدبابسة يتداعون لإجتماع بشأن قضية هند الفايز وزوجها


18-05-2019 03:57 PM

عمون – دعت عشيرة الدباس ابناء عشائر السلط والبلقاء والمهتمين من ابناء الوطن، لاجتماع خاص للبحث في موضوع ابن العشيرة، رؤوف هاشم الدباس وزوجته هند الفاير وتوضيح ما جرى لهما.

وبحسب الصفحة الرسمية لـ عبدالله محمد عبيد الدباس، تقع الدعوى عند الساعة العاشرة مساء اليوم السبت في مضافة الدباس الجديدة الكائنة في شارع الستين – جسر الدباس – السلط .

وبنفس الإطار، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، الخميس الماضي، ان النائب السابق هند الفايز التى جرى توقيفها امس على خلفية وجود طلب قضائي وامر حبس بحقها، تم تسديد قيمة المطالبة المالية المترتبة على القضية لدى محاسب وزارة العدل في ادارة التنفيذ القضائي وسيصار الى الافراج عنها بعد ذلك.

ثم تبين ان النائب السابق، هند كانت برفقة زوجها رؤوف الدباس، الذي اعترض على عملية توقيف زوجته، حيث اتهم بمقاومة رجال الامن.

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :