facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مأدبة افطار للايتام في مركز زها الثقافي بالكرك


19-05-2019 01:36 AM

عمون - اقيم في مركز زها الثقافي بمحافظة الكرك افطارا رمضانيا للايتام.

وتأتي هذه الفعالية ضمن مبادرة اردن النخوة بدعم من الديوان الملكي العامر وبتنظيم من مركز زها الثقافي وهيئه شباب كلنا الاردن، استكمالا لمبادرة الجسد الواحد في شهر رمضان الفضيل وتجسيدا للدور المجتمعي الإنساني الذي تنتهجه مديرية الأمن العام قام مندوب المعهد المروري في اقليم الجنوب الملازم محمد البستنجي والعريف معاذ القيسي بالقاء محاضرة توعوية عن العبور الآمن للطريق وتوزيع بروشورات وامساكية رمضان للاطفال المشاركين.

يذكر ان المأدبة ضمت ما يقارب مائتان وخمسون طفل وذويهم من الايتام وعدد من الموسسات ذات العلاقة من هيئة شباب كلنا الاردن ممثلة برئيسها في المحافظة السيد عدي الحمايده والسيد مهند الحلالمه رئيس مركز زها الكرك.

واشتملت الفعالية التى امتازت باجواء الفرح والتآخي ورسم البسمة على وجوه الاطفال تقديم فقرة غنائيه وعرض مسرحي وتم تقديم عدد من الهدايا التي ادخلت الفرحة والسرور في قلوب الاطفال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :