facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجبير: السعودية لا تريد حرباً في المنطقة ولا تسعى اليها


19-05-2019 02:56 AM

عمون - قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير، إن المملكة تتابع بقلق شديد تطورات الأوضاع على الصعيد الإقليمي والدولي والتي تتصاعد نتيجة تصرفات النظام الإيراني ووكلائه العدوانية في المنطقة.

واضاف الجبير خلال مؤتمر صحفي عقده فجر الاحد أن السعودية ترى أن من حق شعوب المنطقة بما فيهم الشعب الإيراني أن تعيش بأمن واستقرار وأن تنصرف إلى تحقيق التنمية.

وأكد، أن المملكة العربية السعودية لا تريد حرباً في المنطقة ولا تسعى إلى ذلك، مشيرا الى ان النظام الإيراني لا يبحث عن الأمن والاستقرار في المنطقة.

وبين ان المملكة ستفعل ما في وسعها لمنع قيام الحرب، لكن في حال اختار الطرف الآخر الحرب فإن السعودية سترد على ذلك وبكل قوة وحزم وستدافع عن نفسها ومصالحها.

وكان دعا خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، إلى عقد قمتين خليجية وعربية في مكة المكرمة، يوم 30 مايو، على خلفية الاعتداءات على محطتي ضخ للنفط في السعودية وسفن قرب سواحل الإمارات.





  • 1 Inn elarab 19-05-2019 | 06:36 AM

    يجب اعادة بناء اليمن

    أهل اليمن دخلو الإسلام بدون حرب

    يجب ادخال روح المحبة الي اليمنين

    من يستفيد من تدمير البلاد العربية؟

    نحن العرب يجب ان نحب بعضنا بعضا أينما كنا وأنا استغرب هذه المعاملة بين بعضنا بتطبيق قانون بغيض وهو العين بالعين والسن بالسن

  • 2 بولتون 19-05-2019 | 07:41 AM

    كلام سليم_(100% ) ميه بالميه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :