facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





6 أكواب من القهوة تضعك في دائرة الخطر


19-05-2019 10:23 AM

عمون- قالت نتائج دراسة أسترالية جديدة إن تناول 6 أكواب من القهوة أو أكثر في اليوم يزيد خطر الإصابة بأمراض القلب بنسبة 22%. ولا تزال أمراض القلب السبب الأول للوفاة حول العالم، وفقاً لتقارير منظمة الصحة العالمية، في الوقت الذي يمكن تجنّب العوامل غير الوراثية المسببة لمشاكل القلب.

ونُشرت الدراسة الجديدة في «أمريكان جورنال أوف كلينيكال نيوتريشن»، وأكّدت نتائجها أنه عند معدّل معين من الكافيين يرتفع ضغط الدم ويدخل الأمر في دائرة الخطر.

وأجابت نتائج الدراسة بذلك عن سؤال: كم مقدار الكافيين الذي يعتبر خطراً؟ واعتمدت الدراسة على البيانات الصحية لـ 347 ألف شخص أعمارهم بين 37 و73 عاماً. وتوصلت الدراسة التي أجريت في مركز أستراليا للأبحاث إلى أن استهلاك الكافيين آمن وفي أي وقت من اليوم شرط ألا يصل معدل أكواب القهوة إلى 6 في يوم واحد. (البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :