facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إصابة دانيال كريج تُوقف تصوير «جيمس بوند»


19-05-2019 10:40 AM

عمون- ذكر تقرير إخباري أن النجم الإنجليزي، دانيال كريج، أصيب أثناء تصوير مشهد سينمائي في أحدث أفلامه من سلسلة أفلام العميل السري «007» الشهيرة «جيمس بوند»، في جامايكا.

وأفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية الشعبية، بأن كريج تم نقله جواً إلى الولايات المتحدة، للخضوع لفحص بالأشعة السينية، بعدما سقط بينما كان يركض أثناء التصوير، ما أدى إلى توقف تصوير الفيلم.

وقالت الصحيفة إن الطبيب الذي عالج نجم كرة القدم الانجليزي ومهاجم توتنهام، هاري كين، في وقت سابق من العام الجاري، هو من فحص كريج (51 عاماً).

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر القول إن كريج كان يركض أثناء التصوير، عندما انزلق وسقط بشكل غريب، مضيفاً أنه «كان يعاني ألماً شديداً، وكان يشكو من كاحله». (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :