facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مياه اليرموك تعالج فيضان الصرف الصحي في شارع ايدون


20-05-2019 03:16 PM

عمون- شرعت شركة مياه اليرموك بمعالجة فيضان الصرف الصحي في منطقة شارع ايدون بالقرب من ميدان الشهيد وصفي التل منذ ايام وتفاقمت يوم امس ما تطلب من التجار اغلاق الطريق احتجاجا على ما اسموه تلكؤ الشركة بمعالجة المشكلة.

وقالت الشركة في بيان ان العمل يجري على استبدال خط الصرف الصحي بالمنطقة بعد ان سعت ازالة الانسدادات في الخط الحالي وتبين وجود حجارة كبيرة فيه يصعب التعامل معها.

واضافت ان الامر استدعى الاستعانة بمقاول لإجراء اعمال حفرية جديدة واستبدال الخط وحل المشكلة جذريا، موضحة ان شارع ايدون ليس المشكلة الوحيدة التي تعاني منها الشركة والتي تتعامل يوميا خلال الشهر الفضيل ما قرابة 40 شكوى متصلة بفيضان الصرف الصحي خاصة وان اطوال الشبكة التي تخدم المواطنين تصل الى 1400 كم بأقطار مختلفة.
وذكر البيان ان الشبكة تشهد ضغطا كبيرا في وقت واحد من الاستخدامات المختلفة لكن المشكلة الرئيسية سببها المواد الصلبة التي تلقى بالشبكة ما يتسبب بفيضانها في عدة مناطق.

وقالت الشركة ان الشكاوى في غالبيتها مرتبطة بالاستخدام الخاطئ للشبكة الذي يرهق كاهل فرق الصيانة، ويتسبب بحدوث مكاره صحية.

واضاف البيان ان استبدال الخطوط باخرى لا يعني انتهاء المشاكل طالما بقي الاستخدام السلبي للشبكة مستمرا وان الامر هنا يقع ضمن مسؤولية المواطن وحرصه.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :