facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المركز الوطني للبحوث يوزيع كراسٍ متحركة لذوي الإعاقة الحركية


20-05-2019 04:24 PM

عمون - قامت اللجنة الاجتماعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية بتوزيع ١٩ كرسياً متحركاً لذوي الإعاقة الحركية في إطار المسؤولية المجتمعية للمركز الوطني في مناطق عين الباشا والأغوار والسلط، ضمن الحملات الخيرية للمركز في شهر رمضان. كما تشتمل الحملة على توزيع مراوح تبريد كهربائية و مواد غذائية لخمسة عشر أسرة تم تحديدها في وادي الأردن.

وبيّن الدكتور نزار حداد، مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية، أن هذه الحملة تعكس روح المواطَنة الصالحة لدى العاملين في المركز إيماناً منهم بمسؤوليتهم تجاه هذه الفئة من بنات وأبناء المجتمع الأردني.

يُذكر أن كان للمركز دور فاعل في تأهيل وتدريب ٦٠ شخصاً تقريباً من ذوي الاحتياجات الخاصة بتشغيلهم لفترات تدريبية تقارب الشهرين على مختلف الأعمال الزراعية التي تناسب طبيعة إعاقة كل منهم.

من جانبه، ثمّن عضو مجلس اللامركزية في محافظة البلقاء السيد أسامة وريكات دور المركز الوطني في دعم اللواء بالأعمال التطوعية وتمكين المجتمعات المحلية، مؤكداً على مساندة أعضاء مجلس المحافظة لأهداف ورسالة المركز الوطنية والبحثية.

هذا وبيّن منسق الحملة المهندس رزق بلاونة أنه تم اختيار المستفيدين بعناية بالتعاون مع قيادات مجتمعية من المجتمع المحلي في المناطق المستهدفة.




  • 1 خولة 21-05-2019 | 01:03 PM

    انا مريض وانا اخي وبحاجة لكرسي وفرشة طبية وكور ماعمر احد تذكرنا بس اقول حسبي اللة ونعة الوكيل ولاعلاج ولا اي حاجة صح مليش اب لي رب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :