facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكثر من مليون توقيع .. متذمرو "صراع العروش"!


20-05-2019 10:04 PM

عمون - لقيت العريضة العالمية التي تطالب بإعادة إنتاج الجزء الأخير من "صراع العروش"، رواجا غير متوقع، حيث تجاوز عدد الموقعين عليها مليون شخص حتى اللحظة.

وعلى الرغم من التجاوب الذي لاقته العريضة، إلا أن مؤسسها، ديلان دي، المقيم في ولاية تكساس الأمريكية، اعترف أنه لا يتوقع رضوخ الشركة المنتجة، "HBO"، للمطالبات المتزايدة، لإعادة كتابة وإنتاج الجزء الثامن.

كما أضاف صاحب العريضة أنه أقدم على جمع التواقيع ليعبر عن خيبة الأمل والتذمر اللذين أصابا الجمهور العريض للمسلسل الشهير، عند مشاهدة جزئه الثامن، مؤكدا أنه لا يملك حلا للمشكلة وأنه ليس كاتبا هوليووديا، وتابع: "ليس بالضرورة أن تكون ميكانيكيا لتدرك أن سيارتك معطلة".

وعلى ما يبدو، لم تعر "HBO" أي اهتمام للعريضة المليونية، إذ أنها لم تعلق على مضمونها أو عن أي نية لطرح جزء جديد، حتى الآن.

واقتبست أحداث الأجزاء الأولى من "صراع العروش" من الرواية العالمية، "أغنية الجليد والنار"، للكاتب جورج مارتن، في حين تعاون في كتابة الجزء الأخير، ديفيد بينيوف وديبي فايس.

ومن المقرر أن يختتم الجزء الثامن والأخير في 26 مايو الجاري، من السلسلة التلفزيونية الأكثر شعبية حول العالم، والتي انطلقت أول مرة عام 2011، بينما تخطت قيمة علامتها التجارية المليار دولار أمريكي.

المصدر: RT





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :