facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الأوروبي و"لومينوس شمال ستارت" يستضيفان ورشة عمل


21-05-2019 02:51 PM

عمون- تأكيداً على التزامهما المشترك نحو دعم الابتكار والريادة، استضاف الاتحاد الأوروبي ومشروع "لومينوس شمال ستارت" ورشة عمل بعنوان "EU Med يعني بيزنس: تشكيل مستقبل ريادة الأعمال في بلدان جنوب المتوسط" يوم الثلاثاء 21 أيار 2019. وتزامنت الورشة، التي أقيمت في الأردن تحت رعاية المفوض الأوروبي لسياسة الجوار الأوروبي ومفاوضات التوسع يوهانس هان، مع فعاليات مؤتمر "EU Med means Business" المنعقد في بلجيكا، وثلاث ورش عمل أخرى منعقدة في كل من المغرب وتونس ومصر.

ويهدف مؤتمر "EU Med means Business" إلى توفير مساحة للنقاش عبر بلدان البحر المتوسط للتحاور حول التحديات والفرص المتعلقة بالاستثمار والريادة في بلدان جنوب المتوسط. وقد دعا "لومينوس شمال ستارت" مجموعة من الخبراء والقادة من القطاعات ذات الصلة للمشاركة في هذه الورشة، والتي دعمت هدف المؤتمر الرئيسي من خلال طرحها لثلاثة مواضيع رئيسية، وهي: الاستثمار وإيجاد فرص العمل، وإطلاق العنان للقدرات والإمكانيات الريادية، واحتضان أصحاب المواهب بوصفهم محركين للنمو الشامل.

وتعليقاً على الحدث، قال سفير الاتحاد الأوروبي في الأردن أندريا ماتيو فونتانا: "يقدم مؤتمر "EU Med means Business" الفرصة للقطاع الخاص للمساهمة في صياغة التوصيات حول تحفيز الاستثمار والريادة في الأردن، وتشكيل سياسات الاتحاد الأوروبي في المنطقة".

من جانبه، قال مدير مشروع "لومينوس شمال ستارت" إبراهيم فزع: "يسهم هذا المؤتمر بشكل فعال في إثراء بيئة ريادة الأعمال المحلية، وتمكين الأردن من المشاركة في صياغة سياسة الاتحاد الأوروبي عبر تقديم التوصيات بشأن التدابير الفعالة التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار خلال السنوات الخمس القادمة. وفي المقابل، يسلط المؤتمر الضوء على التأثير الإيجابي للشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بإيجاد فرص العمل للشباب، من خلال تحفيز الاستثمار، وتعزيز حركة الريادة والإبداع والنمو الشامل، وجميعها ركائز أساسية تتماشى بشكل وثيق مع أهداف "لومينوس شمال ستارت" الجوهرية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :