facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزيتونة توقع مذكرة تفاهم مع منظمة سبارك الهولندية‎


21-05-2019 03:15 PM

عمون- وقعت جامعة الزيتونة الأردنية مذكرة تفاهم مع المنظمة الهولندية سبارك / الأردن لادخال وتعزيز ثقافة الريادة والإبداع بين الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية وتحفيز الطلاب لانشاء أعمال ريادية خالقة لفرص العمل وخافضة للبطالة بين الشباب .

وقع المذكرة رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات ومدير مكتب سبارك الأردن السيدة حنين الخطيب بحضور عميد كلية الأعمال الدكتور ناصر نسور ومدير مكتب العلاقات الخاجية الدكتور علي الداود ومدير تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة في سبارك السيد مراد حمزة.

وبين عبيدات أهمية هذه المذكرة التي ستمنح الطلاب فرصة للريادة لأن الطالب هو محور العملية التعليمية التعلمية، وأضاف أن الجامعة وضعت لبنات أساسية للتنافسية، لهذا قامت بتوقيع العديد من الاتفاقيات مع المنظمات الأوروبية.

وأكدت السيدة حنين الخطيب أن هذا التعاون بين الجامعة وسبارك سيصب في مصلحة الطالب، ودعت للمزيد من التعاون بين الطرفين ضمن استراتيجية البرنامج.

وتناولت المذكرة تخطيط وتنظيم الأنشطة الريادية مثل المعسكرات الصيفية التدريبية للطلبة، لتحفيزهم على الابداع والتقدم بأفكار ريادية ، حيث سيتنافس الطلاب المشاركين في مسابقة سيتم من خلالها تقديم الحوافز النقدية للطلاب المشاركين والحاصلين على المراكز الأولى، و تقديم تدريب مناسب لاعضاء الهيئة التدريسية ليكونوا قادرين بدورهم على تأهيل الشباب للحصول على المستقبل الوظيفي المناسب بعد التخرج.

كماحضر توقيع المذكرة نائب عميد كلية الأعمال الدكتور رائد القرم ورئيس قسم إدارة الأعمال الدكتور عبد العزيز النداوي والمشرف على المشروع في الجامعة الدكتور فراس الرفاعي و مسؤولة البرنامج في سبارك الآنسة مجدل مغربي مسؤولة الاتصال في سبارك الآنسة فرح خطاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :