facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفائزون بمسابقة "كن ضيفي" سيقضون إجازةً صيفية مميّزة في دبي


23-05-2019 03:25 AM

عمون - تستضيف دبي خلال موسم الصيف الحالي 40 زائراً دولياً لقضاء عطلة صيفية ممتعة وذلك بعد أن تم اختيار 20 فائزاً برفقة شخص واحد لكل منهم ضمن المسابقة الخاصة بالجزء الثالث من الفيلم الترويجي "كن ضيفي" "BeMyGuest#" التي أطلقتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" هذا العام ووجّهت خلالها الدعوة لمعجبي ومتابعي نجم بوليوود العالمي شاروخان للمشاركة في مسابقة تفاعلية على وسائل التواصل الإجتماعي ومساعدته لحلّ الألغاز طوال فترة رحلته التي امتدت على 6 حلقات مليئة بالمغامرة والتشويق. وشهدت المسابقة تفاعلاً كبيراً مع ختام الحلقة الأخيرة في شهر إبريل الماضي. وسوف يحصل الفائزون على فرصة قضاء اوقاتٍ ممتعة وتجارب مميّزة ضمن برنامج "فقط في دبي"، إلى جانب مشاهدة معالم المدينة الرائعة خلال هذا الصيف مجاناً.

ولقد حصل الفائزون على باقات تتضمن تذاكر ذهاب وإياب من "طيران الإمارات"، وإقامة لثلاث ليالٍ في فندق سوفيتيل دبي داون تاون الفاخر، بالإضافة إلى تذكرتي دخول إلى "آي إم جي عالم من المغامرات"، أكبر وجهة ترفيهية مغطاة في العالم، وذلك بعد ان تم الإعلان عن أسمائهم من بين قائمة تضمنت أكثر من 8000 مشارك من حول العالم شملت الهند، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، ودول مجلس التعاون الخليجي للفوز بهذه الرحلة الصيفية الشاملة إلى دبي.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "يتكامل موسم الصيف في دبي مع الجهود التي تقوم بها المدينة لتوفير تجارب فريدة من نوعها وجديدة لزوّارها من مختلف دول العالم. فيما تساهم الحملات الترويجية التي نطلقها على مدار العام مثل "كن ضيفي" "BeMyGuest#"، وكذلك التعاون مع شخصيات عالمية مشهورة مثل الفنان العالمي شاروخان في جذب المزيد من الزوار إلى دبي، وإطلاعهم على معالم الإمارة والمقوّمات السياحية التي تتمتّع بها، وجعلها تحتل مكانة مميّزة في نفوس زوّارها. ولقد تم تصميم التجارب الصيفية بطريقة جذّابة لتصبح دبي أول وجهة تتبادر إلى الأذهان عند التفكير بقضاء إجازة الصيف ما يعزز من مكانتها كوجهة مثالية على مدار العام. كما تقدم الحملة للمشاركين فيها فرصة الترويج للمدينة وتشجيع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم على المجيء إليها خلال أشهر الصيف. وقد أثبتت هذه الحملات الترويجية وكذلك مختلف الأنشطة الموسمية التي نقوم بها في أسواقنا الرئيسية قدرتها على جذب المزيد من الزوار إلى الإمارة، وسنواصل تطويرها تماشياً مع استراتيجيتنا التي تتوافق مع احتياجات الأسواق وأيضاً مع التوجّهات العالمية للسفر".

وكانت الجائزة الكبرى من نصيب الهندية أنيتا غونج، التي فازت بعطلة فاخرة في دبي شملت تذكرتي ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال من طيران الإمارات، وكذلك الإقامة لأربع ليالٍ في فندق سوفيتيل دبي داون تاون، وأيضاً تذاكر كبار الشخصيات لزيارة "آي إم جي عالم من المغامرات". حيث علقت على فوزها قائلة: "هذه الجائزة تعني الكثير لعائلتي، حيث ستتاح الفرصة لابنتي لزيارة مدينة دبي الجميلة لأول مرة، وأنا أشكر القائمين على هذه المسابقة لحصولنا على هذه الفرصة الرائعة".

وعبّر الفائزون عن حماستهم وتحدثوا بكثير من الشغف عن خطط رحلاتهم المقبلة إلى دبي هذا الصيف، حيث يعتزم كيربس بوغال من الهند السفر إلى دبي في شهر سبتمبر المقبل وزيارة "آي إم جي عالم من المغامرات"، وكذلك مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس، وأيضاً برواز دبي، وغيره من المعالم السياحية المميزة. وقال: "أنا وزوجتي متحمسان جداً لزيارة "آي إم جي عالم من المغامرات"، ولقضاء أوقات ممتعة في مدينة أكوافنتشر المائية. كما ستحقق زوجتي حلمها بالقفز من طائرة فوق نخلة جميرا في "سكاي دايف دبي". وننتظر بفارغ الصبر هذه العطلة لزيارة التحفة الهندسية "برواز دبي"، بالإضافة إلى التنزه على الممشى المفضّل لدينا في "جي بي آر". كما ننوي تناول الطعام في أعرق المطاعم في "دبي مول"، وكذلك التمتع بالمشهد الرائع لبرج خليفة ونافورة دبي الشهيرة".

ومن جهتها، قالت روما كابور من الهند: "أنا متحمسة جداً لزيارة دبي مع زوجي، ونتطلع لاستكشاف المدينة، كما أننا ننوي عند وصولنا التوجه إلى نافورة دبي والتي لطالما سمعنا الكثير عنها، وسنحرص طبعاً على زيارة أسواق دبي القديمة الشهيرة".

وبدورها تنوي الأمريكية "دونا سو" زيارة دبي في شهر سبتمبر المقبل، وقالت: "أنا وزوجي متشوقان للقيام بهذه الرحلة إلى دبي، ونتطلع لقضاء أمتع الأوقات في "آي إم جي عالم من المغامرات"، وكذلك مشاهدة شخصيات "مارفل" الخارقة. كما نعتزم زيارة برج خليفة والعرض الرائع لنافورة دبي، بالإضافة إلى تذوّق أطباق من المطبخ الإماراتي والتجول في سوق الذهب الشهير بدبي. ونشكر "دبي للسياحة" لإتاحتها لنا هذه الفرصة، ونتطلع لزيارة دبي والتعرف على ما ستقدمه لنا هذه المدينة المميزة".

ويحفل موسم الصيف في دبي بالكثير من المفاجآت، حيث تعد المدينة اليوم وجهة رائدة للزوار من حول العالم على مدار العام. فهي تجمع بين الأنشطة المقامة في أماكن مغلقة وخيارات الترفيه الحيّ المناسبة لكافة أفراد العائلة، بما في ذلك المنتزهات الترفيهية المغلقة، والفعاليات الترفيهية التي تجري في مختلف مواقع الجذب الرئيسية، إلى جانب التجارب الجديدة التي تضاف سنويًا التي تمكّن دبي من المنافسة عالمياً كإحدى الوجهات المفضلة للزيارة خلال فصل الصيف. وتحتضن المدينة أيضاً متاجر وعلامات تجارية متنوعة، وكذلك العديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي تناسب مختلف الأذواق. كما توفر خيارات ترفيه فريدة من نوعها يجدها الزائر في صالة "كوكاكولا أرينا"، التي تم إطلاقها حديثاً وسوف تستضيف عروضاً وشخصيات محلية وعالمية معروفة في مجال سباق الدراجات والملاكمة والكوميديا.

وسيحظى عدة فائزين في الحملة الترويجية "كن ضيفي" "BeMyGuest#" بالمزيد من المفاجآت السارة، حيث تتواكب زيارتهم مع إقامة فعاليات "مفاجآت صيف دبي"، الذي يعود في شهر يونيو المقبل في دورته الـ22 ويستمرّ لمدة ستة أسابيع. وسيتسنى للزوار خلال هذا الحدث الاستفادة من عروضه الرائعة التي ترسّخ مكانة المدينة كوجهة عالمية للتسوّق تناسب كافة الأعمار.

وشهد الفيلم الترويجي "كن ضيفي" BeMyGuestالذي تم إطلاق جزئه الأول في شهر ديسمبر 2016 تفاعلاً كبيراً عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وواصل الفيلم نجاحه في جزئيه الثاني وكذلك الثالث الذي سجل بدوره رقماً قياسياً ليستقطب أكثر من 160 مليون مشاهدة في جميع أنحاء العالم. كما فاز أيضاً بجوائز عالمية من بينها الجائزة الكبرىGrand Prix في مهرجان السياحة الدولية "Tourfilm Riga"، الذي أقيم في لاتفيا، وكذلك الجائزة الماسية لفئة "المدينة" في معرض بورصة السياحة الدولية في برلين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :