facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شهاب الليلي: مسيرتي مع الجزيرة انتهت


23-05-2019 05:42 PM

عمون- أكد التونسي شهاب الليلي المدير الفني للجزيرة الأردني، بأن مسيرته مع الفريق ستنتهي رسمياً مع نهاية مايو/آيار الجاري.

وقال الليلي، إنه لا بوادر لانفراج قضية الحجز المالي على ممتلكات نادي الجزيرة، مما دفعه لاتخاذ قرار رسمي بعدم التجديد.

وأكد الليلي أن تجربته مع نادي الجزيرة، تعتبر الأفضل في مسيرته التدريبية المهنية، وإلى نص الحوار:

لماذا قررت عدم التجديد للجزيرة؟

لا أريد الدخول في التفاصيل. قررت عدم التجديد بشكل رسمي بعدما توصلت لقناعة أكيدة بأنه لا حلول قريبة تلوح في الأفق بشأن قضية الحجز المالي على ممتلكات نادي الجزيرة.

قضية الحجز المالي كانت قائمة قبل وبعد عودتك.. فلماذا وافقت على العودة؟

عدتُ للجزيرة لأن هذا الفريق له خصوصية في قلبي، حيث أحببت لاعبيه واجتهدنا بكل ما نملك من أجل الظهور بشكل أفضل، مع وعود بقرب حل قضية الحجز المالي، لكن هناك قدرة معينة للتحمل، لم أعد أتحمل ما يحدث.

كيف أثرت قضية الحجز المالي على الفريق؟

قد لا يعلم الكثيرون بأن الجزيرة كان مهددًا بعدم السفر إلى الكويت لخوض الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي بسبب الوضع المالي وعدم القدرة على حجز تذاكر السفر، لكن تم حل الأمر في اللحظات الأخيرة. لذلك أجد نفسي غير قادر على التأقلم مع هذه الظروف المعقدة.

متى ينتهي عقدك مع الجزيرة؟

علاقتي المهنية تنتهي مع الجزيرة نهاية الشهر الجاري، وفي اليوم التالي سأعود مباشرة إلى تونس، ولن أجدد عقدي مع الجزيرة. لن أتراجع عن قراري، حيث أصبحت تتملكني القناعة بأنه لا بوادر تلوح في الأفق لحل قضية الحجز المالي، وكذلك من حق اللاعبين الحصول على مستحقاتهم، كرة القدم مصدر رزق بالنسبة لهم.

هل تلقيت عروضًا تدريبية خلال الفترة الماضية؟

تلقيت عدة عروض من خارج الأردن خلال الأسابيع الماضية، وقمت بالاعتذار عنها لأنني كنت متفقًا مع الجزيرة على تجديد العقد، وقد احترمت هذا الاتفاق.

من الأقرب لبلوغ نهائي منطقة غرب آسيا في بطولة كأس الاتحاد؟

الجزيرة والوحدات هما الأقرب، لكن في حال استمرت الظروف المالية الصعبة للجزيرة، فإنه سيخرج من البطولة على يد الجيش السوري.

ما ردك على أنباء اقترابك من الوحدات؟

هذا كلام لا أساس له من الصحة، الوحدات لديه مدرب بمثابة أخ، أتمنى له التوفيق والنجاح، وللأمانة لم يكن هناك أي اتصال بيني وبين إدارة الوحدات أو أي فريق أردني آخر.

كلمة أخيرة لنادي الجزيرة.. ماذا تقول؟

أحببت نادي الجزيرة وعشت معه أفضل أيامي التدريبية، وعملت معه بإخلاص وأمانة، وكان هدفي إسعاد جماهيره، والحمد لله وفقنا في ذلك طوال الفترة الماضية. (كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :