facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق حملة "على مقاسي"


26-05-2019 03:04 PM

عمون- اطلقت نقابة تجار الالبسة والاقمشة والاحذية بالتعاون مع جمعية العروة الوثقى الخيرية مساء امس السبت الحملة الوطنية لكسوة العيد "على مقاسي 5".

وعبر رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق الذي رعى اطلاق الحملة، عن تقديره لجهود القائمين على الحملة التي تستهدف توفير كسوة العيد للاطفال الايتام والاسر العفيفة من ملابس جديدة وموديلات حديثة.

واشار إلى ان الحملة هي مبادرة لإدخال الفرحة والسعادة على قلوب اشخاص محرومين بطريقة تحفظ كرامتهم.
واشار رئيس النقابة منير ديه، الى ان الحملة المقامة في قاعة ديوان آل غيث بمنطقة حي نزال بالعاصمة عمان، وتستمر ثمانية ايام تستهدف توفير ملابس العيد للاطفال الايتام، مبينا ان عملية التوزيع تتم من خلال الجمعيات الخيرية المسجلة.
وتوقع ان يستفيد من الحملة التي تقام للسنة الخامسة على التوالي، نحو 20 الف منتفع من مختلف مناطق المملكة، موضحا ان الحملة توفر الالبسة والاحذية والهدايا للمستفيدين.
ولفت إلى ان مستلزمات الحملة توفرها النقابة وتجار قطاع الالبسة والاحذية انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وبخاصة مع قرب حلول عيد الفطر السعيد. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :