facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحواتمة: الأردن قوي بعزيمة أبنائه وحكمة قيادته


29-05-2019 02:13 PM

عمون- قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة: إن الأردن قوي بعزيمة أبنائه وحكمة قيادته الهاشمية، وتوحد الأردنيين خلفها في وجه التحديات.

وأكد الحواتمة خلال رعايته مساء أمس الثلاثاء، مأدبة إفطار رفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين وذوي الشهداء في إقليم الجنوب، أن قوات الدرك ماضية بثقة خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، للدفاع عن الثوابت الوطنية، وصون حقوق الأردنيين وتعزيز أمنهم واستقرارهم.

ورحب الحواتمة بالحضور، خلال المأدبة التي أقيمت في قيادة درك الجنوب، وحضرها الحكام الإداريون والقادة الأمنيون والعسكريون وكبار الضباط العاملين والمتقاعدين، ناقلاً لهم تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزاز جلالته وتقديره لعطائهم الخالص والصادق.
واستذكر الحواتمة، تضحيات شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن أمنه والذود عن حماه، مؤكداً أن قوات الدرك لن تنسى جهود أبنائها العاملين والمتقاعدين، وستبقى العون والسند لمنتسبيها وذوي شهدائها، تكريماً لجهودهم في خدمة الوطن.

من جهتهم، أعرب متقاعدو قوات الدرك عن اعتزازهم بالجهود والأدوار المبذولة من قوات الدرك، مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية المظفرة، وبقائهم الجند الأوفياء المخلصين للوطن والقائد.
كما عبر ذوو الشهداء عن تقديرهم للتوجيهات الملكية السامية، الداعية إلى متابعة شؤونهم، وتلمس احتياجاتهم، معربين عن اعتزازهم بما قدم أبناؤهم من تضحية في سبيل الدفاع عن امن الوطن.

وتأتي هذه الأمسية الرمضانية ضمن سلسلة من اللقاءات الرمضانية التي يقوم بها مدير عام قوات الدرك، وتشمل تشكيلات ووحدات قوات الدرك في أقاليم الوسط والشمال والجنوب، بمناسبة الشهر الفضيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :