facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حركة شرائية نشطة في اسواق عجلون


29-05-2019 02:15 PM

عمون- تشهد الاسواق والمحلات التجارية في محافظة عجلون حركة تسوق وشراء نشطة مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد.

وقال اصحاب محلات تجارية، محمد الجلابنة وعلي الزغول: إن صرف رواتب الموظفين مع قرب حلول عيد الفطر السعيد ساهم بشكل كبير في تنشيط الحركة التجارية بأسواق المحافظة، مشيرين الى ان الاقبال على الشراء يزداد مع اقتراب العيد على شراء احتياجات الاطفال من الملابس والالعاب.

وبين صاحب محل حلويات ايمن الصمادي، أن الحركة الشرائية في المحافظة تشهد انتعاشا ملحوظا في الايام الاخيرة من شهر رمضان لشراء مستلزمات العيد والحلويات خوفا من ارتفاع اسعارها بسبب ازدياد الطلب.

وقال محافظ عجلون علي المجالي: إن المحافظة تعمل وبالتنسيق مع الجهات المعنية ضمن الخطة المكثفة من اجل الاستمرار بمراقبة الاسواق والمحلات التجارية بمختلف انواعها للتأكد من التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة والتقيد بتوفير كل ما يحتاجه المواطن ضمن الاسعار المقبولة.

ودعا المواطنين إلى عدم تأجيل مشتريات العيد الى اليوم الأخير من رمضان، وضرورة استغلال هذه الفترة الزمنية للتسوق وعدم التهافت على الشراء لان كافة المستلزمات والاحتياجات متوفرة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :