facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشركة الوطنية للسياحة النيابية


19-05-2007 03:00 AM

يسر الشركة الوطنية للسياحة النيابية أن تعلن للسادة نواب الوطن ، الذين أرهقتهم الاجتماعات المتواصلة في دورهم الرقابي والتشريعي دون غياب عن الاجتماعات ، أو تغييب للنصاب القانوني في الجلسات ، والذين جافى عيونهم الكرى ، وهم يقدحون زناد الفكر في كيفية مساعدة المواطن العزيز، والذين أخذ منهم التفكير في قضايا الوطن والمواطن كل مأخذ ، تعلن الشركة عن تنظيم الرحلات التالية للموسم القادم ، مجانا وعلى حساب الوطن المعطاء بعد أن تم القضاء المبرم على الفساد والبطالة ، وتمت معالجة كافة مشاكل الوطن :
1.رحلة سياحة واستحمام ( لا يوجد خطأ طباعي هنا ) إلى دول أوروبا الجنوبية المطلة على البحر المتوسط ، مع إمكانية تمديد مدة الرحلة في إسبانيا تمكينا للسادة النواب من التعرف على حضارة العرب في الأندلس ، شحذا لهمهم العالية ، فقد يرغب أحدهم بالإعلان في برنامجه الانتخابي القادم عن سعيه لاسترجاع بلاد الأندلس ، وإعادتها إلى الحكم العربي من جديد .2.رحلة توعوية إلى النمسا وسويسرا . وتهدف إلى تعريف البرلمان النمساوي والسويسري بالديموقراطية والشفافية ، خاصة وأن زيارات سابقة تمت للبرلمان النمساوي حيث بدأ درس أوجه التعاون بين المجلسين ولم تستكمل الدراسة آنذاك لقصر المدة ( 7 أيام فقط ) ، علما أن لا وجه للشبه بينهما سوى العيش على نفس الكوكب.
3.رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف إيضاح الموقف العربي أمام الكونغرس الأمريكي ، واستيضاح هذا المجلس عن عدم رضاه عن العرب . كما تهدف الرحلة لزيارة شلالات نياغارا ، والتعرف على توليد الطاقة الكهرمائية على الطبيعة ، وزيارة ديزني لاند بهدف إجراء دراسة تطوير مدينة الجبيهة الترويحية .
4.رحلة إلى جنوب شرق آسيا ، بهدف التعرف على نمور آسيا ، واستيراد زوج من هذه النمور لإكثارها في محمياتنا الطبيعية مما يحسن الوضع الاقتصادي . وستعقد على هامش الرحلة دورة لمن يرغب من المشاركين في القتال بالأيدي ، وقتال الشوارع ، تمهيدا لنقاشات المجلس ، وللتفاهم مع الصحافة .
5.رحلة إلى البرازيل ، وتهدف إلى التعرف على أنواع البن البرازيلي ، والتعاقد على شراء لوازم ضيافة المجلس الموقر . ( قرر المجلس في إحدى جلساته تكليف السفير الأردني في سري لانكا شراء لوازم ضيافة المجلس من مادة الشاي السيلاني ، وذلك لإمكانية قيام هيئة السفارة الأردنية بالمهمة هناك ) .

شروط الرحلة :
1.يستثنى السادة النواب ممن يغـّلبون مصلحة الوطن والمواطن على مصالحهم الشخصية من كل ما يرد في هذا الإعلان .
2.لا يشترط للمشاركة إتقان أي لغة بما في ذلك اللغة العربية الفصحى .
3.الرحلات مجانية ، وستصرف مياومات للسادة المشاركين بسبب تعطل أعمالهم في الوطن . وسيراعى اعتبار كل مشارك بأنه غير مؤمن بالمسكن والغذاء ، رغم أن " المعزبين " يتكفلون بذلك ، إضافة للسفارات الأردنية في دول مقصد الرحلات .
4.يمكن للمشارك إحضار " العيلة " أو سكرتيرة أو أحد الأبناء لمساعدته ، وتبديدا لوحشة الغياب عن أرض الوطن .
5.يمنع المشاركة بأكثر من 3 رحلات سنويا إلى نفس الدولة ، وأكثر من 10 رحلات متنوعة سنويا حرصا على موازنة الوطن ، وعدم تأثر الجلسات التشريعية والرقابية .
6.ضرورة أن لا يقل عدد المشاركين عن 20 نائبا للرحلة الواحدة ، حتى يكون للزيارة وقعا حسنا في نفوس " المعزبين " ويعرفوا مقدار الاحترام الذي يكنه الأردن لهم ولبلادهم .

ملاحظة هامة :
الشركة بصدد تنظيم رحلة للمريخ . وسيتم الإعلان عن موعد الرحلة بمجرد العثور على سبب أو مبرر لهذه الرحلة .

haniazizi@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :