facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الداخلية تتحضر لاحتفالات المملكة بعشرينية تولي الملك سلطاته الدستورية


03-06-2019 02:43 PM

عمون - ترأس وزير الداخلية سلامة حماد في مبنى الوزارة اليوم الاثنين، اجتماعا لمناقشة الاجراءات والتحضيرات التي اتخذتها الجهات والمؤسسات الرسمية والخاصة للاحتفال بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية.

وشارك بالاجتماع ، وزيرا الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات والثقافة والشباب محمد ابو رمان ومدراء الامن العام اللواء فاضل الحمود وقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة والدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة وامين عام وزارة الداخلية الدكتور رائد العدوان ومحافظو الميدان وممثلو القوات المسلحة والجهات المعنية .

واكد حماد في بداية الاجتماع ان الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا ، ياتي تعبيرا عما يجيش في صدور ابناء الاسرة الاردنية الواحدة من مشاعر عز وكبرياء بقيادته الهاشمية الحكيمة التي تمتلك الشرعية الدينية والقومية والتاريخية وتجسيدا وعرفانا بالانجازات التي حققها جلالته منذ تولي سلطاته الدستورية وعلى مختلف الصعد.

ووجه حماد محافظي الميدان الى التعاون والتنسيق مع جميع الجهات الرسمية والشعبية واتخاذ الاجراءات الامنية والادارية والتنظيمية اللازمة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة .

كما اشارت وزير الدولة لشؤون الاعلام ، الى ان الاعداد المسبق للاحتفال وتفعيل التنسيق مع الجهات المشرفة والمشاركة بالاحتفالات ضمن خطط واضحة ومدروسة يساهم في تنظيم الاحتفالات بشكل ايجابي ، وتوفير كل السبل اللازمة امام المواطنين للتعبير عما يجيش في صدورهم من مشاعر العز والكبرياء والفخار بهذه البلد وقيادته الهاشمية الحكيمة.

ودعت المشرفين على الاحتفالات بالمحافظات الى التعاون مع الطاقات الاعلامية الموجودة في مناطقهم لتنفيذ الخطة الاعلامية الشاملة التي وضعت لتغطية جميع مناطق المملكة.

كما عرض وزير الثقافة والشباب للاجراءات والجهود التي تبذلها مديريات الثقافة والمراكز الشبابية في مختلف مناطق المملكة في هذا الخصوص مشيدا بتعاون الحكام االاداريين والاجهزة الامنية والجهود التي يبذلونها لتامين احتفالات المواطنين بهذه المناسبة العزيزةعلى قلب كل اردني.

من جانبهم اكد قادة الاجهزة الامنية استعدادهم الكامل لتوفير جميع الاجراءات الامنية والادارية اللازمة لتنظيم احتفالات المواطنين في مختلف مناطق المملكة.

وناقش المشاركون بالاجتماع عددا من القضايا والامور التنظيمية المتعلقة بالاحتفالات والاماكن المخصصة لها وآليات التعاون والتنسيق والخطط الامنية والاعلامية الموضوعة لذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :