كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ملكٌ يفرح القلوب


د.عدنان الطوباسي
09-06-2019 06:50 PM

عشرون عاما مضت على اردننا الحبيب وهو يستظل برعاية هاشمية يقودها صاحب الجلالة عبد الله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكة امتدادا لمسيرة ال هاشم كابرا عن كابر والاردن يمضي الى الامام بحكمة قائدة ووعي شعبة ورسالته الخالدة التي تجمع ولا تفرق.

وها هو ابا الحسين يمضي بنا الى معارج العلا حيث شهد الاردن على امتداد هذه السنين تطورا وتقدما في كافة المجالات الاجتماعية والتعليمية والصحية والدولية.

ويشهد القاصي والداني لهذا البلد الصغير بمساحته الكبير بسمعته واهله ان مواقفه ثابتة لا تتزحزح عنوانها الارتقاء في بنيانه ووحدة كلمته والتصميم على مبادئه والارتقاء بالتعاون مع اخوته العرب والمحافظة على ان تبقى القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية الاولى وعاصمتها القدس الشريف.

انه ابا الحسين الذي يمضي بالأردن وسط محيط ملتهب ورغم ذلك استطاع ان يقف في وجه كل الامواج العاتية ويقدم للعالم صورةً نقيةً واضحة اصبحت منارة ينظر اليها العالم من كل مكان نظرة ثاقبة يحسب لها حساب في كل المواقف والخطوب والصعاب.

نبارك للقائد الحكيم عيد جلوسه الميمون وندعو الله ان يبقى الاردن امنا مطمئنا بوعي قيادته وثبات مواقفه لتستمر المسيرة نحو افاق من التقدم والنجاح والازدهار .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :