facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النقابات تدين توقيف النشطاء وتعقد مؤتمرا صحفيا الاثنين


09-06-2019 10:31 PM

عمون - عبرت النقابات المهنية عن قلقها الشديد لاعتراض معتصمين سلمين وتوقيفهم اثناء توجهم للمشاركة في فعالية احتجاجية أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان.

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي ان المقاربة الامنية المتشددة ومنع المواطنين من عقد فعالياتهم الشعبية والتعنت تضيف انتهاكا جديدا لحرية التعبير وامعانا غير مفهوم في خلق اجواء من التوتر والتأزيم.

وعبر م.الزعبي عن استنكار النقابات المهنية وادانتها لما اعتبره سلوكا غير مبررا، واكد على حقوق المواطن التي كفلها الدستور وفي مقدمتها الحق المقدس في التعبير السلمي عن الرأي والذي لا نقبل المساس به.

ومن جهة اخرى يعقد نقيب المحامين مازن رشيدات والمفوض العام لحقوق الإنسان موسى بريزات مؤتمرا صحفيا ظهر غد الاثنين في مقر نقابة المحامين للحديث عن الاعتقالات الأخيرة وأوضاع الحريات العامة وحقوق الإنسان في المملكة. 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :