facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الادعاء العام يبدأ التحقيق في قضية مسلسل "جن" الاحد


15-06-2019 08:59 AM

عمون- یباشر مدعي عام عمان احمد العفیف غدا الاحد ؛ التحقیق في ”قضیة مسلسل جن“ الذي یعرض على قناة الأفلام العالمیة ”نتفلكس“.

وكان العفیف؛ وجھ مذكرة لمكافحة الجرائم الإلكترونیة في البحث الجنائي، لـ“منع نشر المسلسل الذي یتضمن مشاھد وألفاظا لا تلیق بعادات وتقالید المجتمع الأردني“، ومنذ عرض أولى حلقاتھ في ”نتفلكس، انھالت التعلیقات والاحتجاجات على صفحات المواطنین والناشطین في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالب بعضھا بوقف المسلسل، لمنافاتھ للعادات والتقالید العربیة والإسلامیة، وأخرى رأت انھ یروج للرذیلة، ویشجع علیھا.

وسیمثل أمام المدعي العام بحسب صحيفة الغد كل من لھ علاقة بالمسلسل، بینھم فریق التمثیل للمسلسل، والشركة المنتجة وكاتب السیناریو والمخرج.

كما سیجري التحقیق ایضا مع مسؤولین في جھات رسمیة، تعاملوا مع تصویر مشاھد المسلسل.




  • 1 منير عادل 15-06-2019 | 12:21 PM

    يجب معاقبتهم جميعاً .

    اذا سمح لهؤلاء بالإفلات من العقاب ستزيد المخالفات الجسيمة بحق المجتمع الاردني

  • 2 احمد الاردني 15-06-2019 | 01:05 PM

    وجود الانترنت في العالم جعل العالم قريه صغيره وبإمكان اي إنسان ان يري كل ما يبث واعتقد ان إغلاق الأجواء ليس ممكنا كما ان هذه الضجه لا مبرر لها لان اي إنسان باستطاعته مشاهدة ما هو اسواء بكثير من هذا المسلسل لكن اعتقد ان البعض يريد فقط المعارضه فقط ليظهر

  • 3 مغترب 15-06-2019 | 01:26 PM

    بكل الوسائل . سيبقى اسلامنا الحقيقي وقيمنا هي طريقنا للتقدم .اليابنيون ، والالمان تقدموا بهويتهم وليس بنزعها وتشويهها ، شبابنا من الوعي ما يمحق هولا المجرمين .والله المستعان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :