facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الإسكان يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة إيليا نقل لدعم طلبة جامعيين


16-06-2019 10:21 AM

عمون-وقّع بنك الإسكان - البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- اتفاقية شراكة مع مؤسسة إيليا نقل تهدف إلى تقديم منحتين دراسيتين جامعيتين للأعوام 2019- 2022.

ووقع الإتفاقية، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، غسان نقل، بحضور ممثلين عن الجانبين، وذلك في المقر الرئيسي لبنك الإسكان في منطقة العبدلي.

وبموجب الإتفاقية، سيقوم البنك بتغطية الأقساط الدراسية لطالبين جامعيين ممن تنطبق عليهم المعايير والأسس المعتمدة من قبل مؤسسة إيليا نقل، على أن يتم تسمية المنح الدراسية باسم منحة "بنك الإسكان".

وتجسد منحة "بنك الإسكان"، الدعم الموصول الذي يقدمه البنك لقطاعات التعليم والتدريب والتأهيل، ورعاية أنشطة هذه القطاعات وإتاحة فرص التعليم أمام الطلبة المحتاجين.

وأكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عمار الصفدي على أن اتفاقية الشراكة، تنسجم وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك والتي تولي اهتماماً خاصاً في دعم قطاع التعليم باعتباره ركيزة من ركائز التنمية المجتمعية، خاصة توفير فرص التعليم والتدريب للطلبة الذين يملكون الطموح والرغبة في التعلم رغم ظروفهم الصعبة، حيث تأتي اتفاقية منحة "بنك الإسكان" في سياق مسيرة طويلة من المبادرات المجتمعية الهادفة لتوفير سبل التعليم للطلبة التي يوليها البنك جلّ اهتمامه.

وأعرب الصفدي، عن أمله في أن يسهم الدعم الذي قدمه بنك الإسكان في تحفيز الشباب على استكمال مسيرتهم التعليمية وتطوير مهاراتهم لتحقيق آمالهم وطموحاتهم المستقبلية، داعياً مؤسسات وشركات القطاع الخاص إلى أن تحذو حذو بنك الإسكان في دعم وبناء جيل مؤهل وقادر على إحداث التغيير النوعي والمطلوب في المجتمع من خلال توفير فرص تعليمية مميزة لهم.

وتقدم غسان نقل بالشكر إلى بنك الإسكان لدوره الكبير في دعم عملية التنمية المستدامة من خلال إسهامه بدعم مؤسسة إيليا نقل عن طريق منح الفرصة للشباب الأردني لمتابعة تعليمهم الجامعي وتأهيلهم لدخول سوق العمل. علماً أن المؤسسة تحرص على تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع القطاع المصرفي لتعزيز فرص الاستفادة العائدة على طلاب المؤسسة.

وأضاف قائلا :"توقيع هذه الاتفاقية هو دليل جديد على أهمية إيمان المؤسسات والقطاعات المختلفة برسالة مؤسسة إيليا نقل خصوصاً أن التغيير المنشود لن يتحقق إلا بتمكين شبابنا من الحصول على التعليم المناسب والمتوافق مع احتياجات سوق العمل حيث أن 71% من طلبة المؤسسة يحصلون على فرص عمل فور تخرجهم الأمر الذي يدل على أن المؤسسة على الطريق الصحيح".

ويذكر أن بنك الإسكان ومؤسسة إيليا نقل، شركاء منذ عام 2016 ويأتي ذلك انطلاقاً من إيمان البنك في دعم المؤسسات التي تعنى في تقديم الدعم للطلاب في المرحلة الجامعية وبما ينسجم مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها البنك في دعم قطاع التعليم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :