facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برنامج متخصص في إدارة الاعمال الدولية في بدفوردشير البريطانية


16-06-2019 01:15 PM

عمون- ألقى عضوا هيئة التدريس في جامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية، الدكتور جيمس سوكن James Sookun، والدكتور روبرت سوبان Robert Suban، عدة محاضرات لطلبة برنامج MBA Global Course، والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط .

وأكد عميد البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبوصايمة أن برنامج الماجستير في الاعمال MBA Global Course، يسعى الى تلبية متطلبات سوق العمل، والذي يتمكن به الباحث من الولوج الى ابواب عديدة ومهمة في قطاعات الأعمال، خاصة على المستوى الدولي تحديدا فيما يتصل بمجالات الإستشارات والتمويل.

وبين الدكتور أبو صايمة ان البرنامج، وهو أحد المساقات الأكاديمية التي طرحتها جامعة بدفوردشير Bedfordshire البريطانية في الاردن، وتستضيفه جامعة الشرق الأوسط، يسعى إلى تمكين الدارسين لتطوير المهارات الإدارية، وبالتالي، الوصول اكثر للشبكات التجارية وتحقيق فرص وظيفية وزيادة الدخل.

وتوزعت المحاضرات، التي حضرها عدد من اساتذة كلية الاعمال في جامعة الشرق الاوسط، حول تخصصي التحليل المالي والادارة financial analysis and management، والادارة الاستراتيجية Strategic management.

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط MEU بدأت العام 20172018 تنفيذ الإتفاقية التي أبرمتها الجامعتين، والتي طرحت بموجبها جامعة بدفوردشير Bedfordshireبرامج وتخصصات أكاديمية تستضيفها جامعة الشرق الأوسط هي الأولى من نوعها بالاردن ، يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية معترفه دوليأ في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في العديد من التخصصات الأكاديمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :