facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإخوان المسلمون: نرفض مشاركة الحكومة بورشة البحرين


17-06-2019 12:10 AM

عمون - رفضت جمعية جماعة الاخوان المسلمين رفض مشاركة الحكومة في ورشة البحرين الاقتصادية، مستهجنة الخطوة السياسية التي وصفتها بالمرفوضة شعبياً .

واكدت الجمعية ، في بيان وصل "عمون" نسخة منه،على اللاءات الثلاث التي أطلقها جلالة الملك في وجه كل محاولات العبور إلى الأردن وفلسطين والمقدسات.

واعتبرت الجمعية في بيان وصل "عمون" نسخة منه، ان الورشة تتناقض مع تطلعات الشعب الاردني ، الذي يأبى أن يسهم في رهن وطنه للعدو الصهيوني، أو أن يكون معول هدم في جدار القضية الفلسطينية


وفيما يلي البيان :"في خطوة مستهجن سياسيا، ومرفوضة شعبيا تنعقد ورشة البحرين الاقتصادية في الخامس والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري في المنامة، وسط مشاركة من بعض الحكومات العربية، هذه الورشة التي تعد بوابة تطبيع واسعة مع العدو الصهيوني، ولبنة أساسية فيما يعرف بصفقة القرن المشؤومة، والمرفوضة من جميع الشرفاء والأحرار ، تلك الصفقة التي لن تدع ثابتا سياسيا ولا جغرافيا ولا ديموجرافيا في المنطقة إلا وستعيث به فسادا وإفسادا.

إننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين إذ نعبر عن رفضنا المبدئي لمشاركة حكومتنا الأردنية في هذه الورشة التي تتناقض مع تطلعات الشعب الأردني الحر، الذي يأبى أن يسهم في رهن وطنه للعدو الصهيوني، أو أن يكون معول هدم في جدار القضية الفلسطينية، فإننا بذات الوقت نؤكد على اللاءات الثلاث التي أطلقها جلالة الملك في وجه كل محاولات العبور إلى الأردن وفلسطين والمقدسات.
كما نؤكد التفافنا خلف جلالة الملك في عمله الدؤوب لحماية الوطن والمقدرات والإنجازات، والذود عن فلسطين والمقدسات، وندعو الحكومة الأردنية أن تعلن بوضوح وقوة رفضها للمشاركة بهذه الورشة انسجاما مع موقف قائد البلاد الصلب وموقف الشعب الأردني الكبير.
حمى الله الأردن وفلسطين، وأبقاهما شوكة في حلق الطامعين المعتدين.
والله أكبر ولله الحمد.

المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين.

الإثنين السابع عشر من حزيران ٢٠١٩م





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :