facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يشارك في مؤتمر حول التمويل من أجل التنمية


19-06-2019 06:42 PM

عمون- شارك الاردن في مؤتمر أورورمتوسيطي حول "رفع مستوى التمويل من أجل التنمية الشاملة في بلدان الجوار الجنوبي" والذي اختتم اعماله اليوم في تونس واستمر يومين.

وقالت رئيسة ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني تغريد النفيسي لوكالة الانباء الأردنية (بترا): إن المؤتمر يفتح الآفاق أمام المستثمرين والمنظمات الداعمة للمرأة للحصول على أفضل تمويل بعيدا عن الطرق التقليدية عن طريق البنوك التي تتطلب فوائد هائلة.

وأفادت ان المؤتمر يسعى لإحداث صندوق دعم تساهم فيه سيدات الأعمال وتستثمر بمبالغ صغيرة وتشارك فيه سيدات يحملن أفكارا استثمارية ناجحة ونكون بذلك قد جمعنا بين المال والفكرة والخبرة من أجل مشاريع ناجحة.

وأفاد مدير عام جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا) أيمن قفاف، بأن الجمعية شاركت في هذا المؤتمر كجزء من دورها الريادي في تعزيز قدرات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغير وأصحاب المشاريع الريادية (الشباب والمرأة) وأهمها الوصول إلى التمويل الذي يعتبر من أهم ركائز النمو لهذه المؤسسات.

وهدف المؤتمر الذي جاء بمبادرة من مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث "كوثر" ومنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، بمشاركة 8 دول من جنوب المتوسط، إلى تحفيز بيئة الاستثمار في منطقة البحر المتوسط، من أجل دفع النمو الاقتصادي الشامل وتعزيز الاستثمار وإيجاد فرص عمل من خلال تعزيز القدرة الإدارية لمنظمات دعم الأعمال في المنطقة الأورومتوسطية بتحسين خدماتها المقدمة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة ومتناهية الصغر في بلدان الجوار الجنوبي.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :