facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاهم بين جمعية البنوك والمعهد القضائي


20-06-2019 03:57 PM

عمون - وقعت في المعهد القضائي الاردني اليوم الخميس مذكرة تفاهم بين المعهد القضائي الأردني وجمعية البنوك في الأردن للتعاون في مجال توفير التدريب المتخصص في المجال المصرفي للقضاة.

ووقع المذكرة مدير عام المعهد القضائي الأردني القاضية إحسان بركات ومدير عام الجمعية الدكتور عدلي قندح.

وقالت القاضية بركات ان توقيع هذه المذكرة يهدف الى تقديم التدريب المتخصص واطلاع القضاة على أحدث العلوم والعمليات المصرفية وتمكينهم من تسهيل إجراءات التقاضي والبت في القضايا المنظورة.

واضافت القاضية بركات ان الخبرات التي تتمتع بها جمعية البنوك في مجال الاستشارات والخبرات المصرفية وقدرتها على توفير خبراء مصرفيين دفعت بالمعهد إلى الاعتماد على الجمعية "كبيت خبرة" لزيادة معارف العاملين في القضاء المتخصص بالقضايا الاقتصادية والإحاطة بأهم المستجدات المتعلقة بالقضايا والمنازعات البنكية.

وقال الدكتور قندح إن هذه المذكرة تأتي استمرارا للتعاون القائم بين الجانبين في مجال تدريب القضاة وأعوان القضاة على المعارف المصرفية ليكون لديهم المعرفة الكافية التي تمكن من سرعة البت في القضايا المرتبطة في العمل المصرفي. وبموجب المذكرة توفر جمعية البنوك مدربين وخبراء متخصصين محليين ودوليين في مجال العمل المصرفي.





  • 1 محامي 20-06-2019 | 04:30 PM

    الاصل ان يكون التدريب عن طريق جهات محايده و مستقله وليست صاحبة مصلحة وجمعية البنوك صاحبة مصلحة لان للبنوك دعاوي بعشرات ملايين الدنانير الامر الذي لا يجوز ان ويعتمد على فهمهم للبت في الامور المتعلقة بالمسائل المصرفية ومع كامل الاحترام لطرفي المذكرة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :