facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير التربية والتعليم يطلع على تجربة المعهد الوطني للتعليم في سنغافوره


21-06-2019 09:44 PM

عمون- بحث وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني مع رئيس المعهد الوطني للتعليم التابع لجامعة نانيانج للتكنولوجيا في سنغافورة مجالات التعاون وتبادل الزيارات والخبرات بين الطرفين وتطوير اساليب التدريس.

واطلع المعاني خلال زيارته المعهد اليوم الجمعة على البرامج التي يقدمها لتدريب المعلمين قبل وخلال الخدمة، واستمع لشرح عن التعاون الدولي للمعهد على مستوى الماجستير والدكتوراه، و برنامج تأهيل القيادات التعليمية الإدارية التي يقوم بها المعهد.

والتقى الدكتور المعاني رئيس المعهد البروفيسور الان شان، وعميد المعهد البروفيسور ديفيد هانج، وعميد التطوير التربوي في المعهد الدكتورة ثانا تافر ، بحضور السفير الأردني في سنغافورة محمود الحمود.

يذكر ان المعهد يعد من اهم المعاهد المماثلة في العالم ويتبنى شعار "القيم قبل المهارات والمعرفة".

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :