facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث مشروع التسمية والترقيم لشوارع جرش


23-06-2019 04:41 PM

عمون- بحثت بلدية جرش الكبرى مع وفد من منظمة "ستز" مشروع التسمية والترقيم لشوارع ومباني البلدية ومناطقها، والممول من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وقال رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة: إن مشروع التسمية والترقيم يعد من المشاريع الحيوية لأي مدينة من أجل المساعدة في تأسيس قاعدة النظم والمعلومات والخرائط الخدماتية، ويعد من أهم المشاريع الاستراتيجية التي تعمل البلدية على تنفيذها الذي تسعى من خلاله إلى ترقيم شوارع المدينة ومبانيها بما يتناسب مع الطبيعة العمرانية والسكانية.

وقال قوقزة: إن هذا المشروع يساعد مستقبلاً في سرعة الوصول لكمية كبيرة من المعلومات بفاعلية عالية، واتخاذ أفضل القرارات في أسرع وقت، وتخطيط أفضل للمشاريع الجديدة، بالإضافة إلى توسعة نفوذ البلدية، وحصر للمناطق الإقليمية بما فيها من مشاريع وخدمات، وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى أن المشروع سينفذ على عدة مراحل متتالية وصولاً إلى ترقيم الشوارع والمباني وبناء قاعدة بيانات للبلدية وربطها بالخرائط العمرانية المحوسبة من خلال برنامج نظم المعلومات الجغرافية.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :