facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز شباب خريبة السوق وجاوا يُقيم معسكر التماسك الإجتماعي


23-06-2019 09:51 PM

عمون - من أكرم جروان - انطلقت صباح اليوم فعاليات معسكر التماسك الإجتماعي في مركز شباب خريبة السوق وجاوا من ضمن إطار معسكرات الحسين للعمل والبناء التي تقوم بها وزارة الشباب.

وترجم مركز شباب خريبة السوق وجاوا رؤية وزارة الشباب في المعسكرات الشبابية بريادة وإقتدار من خلال رئيسه المبدع مروان الأمير ومشرفيه المَهَرَة في تقديم الأفضل لشباب المركز والمنطقة بشكل عام.

ومن هنا، فإننا نتقدَّم بجزيل الشكر والإمتنان لمدير شباب العاصمة د. حسين الجبور على ثقته التي نعتز بها بمركز شباب خريبةالسوق وجاوا لترجمة رؤية وزير الشباب د. محمد أبو رمان والتي يُجسِّدها على أرض الواقع أمين عام وزارة الشباب د. ثابت النابلسي بإبداع وريادة .

ونتمنى لمركز شباب خريبة السوق وجاوا برئيسه ومشرفيه المتميزين مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة الوطن وشبابه وتجسيد رؤية وزارة الشباب على أرض الواقع بتميُّزٍ وإبداعٍ ليبقى الأنموذج الذي يُحتذى به.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :