facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملتقى للصناعات الصيدلانية العربية في عمان


24-06-2019 06:26 PM

عمون- تبدأ في عمان يوم الأربعاء المقبل فعاليات ملتقى الصناعات الصيدلانية العربي تحت عنوان: المستجدات في الأدوية الجنيسة والأدوية الجنيسنة المتطورة الذي ينظمه الاتحاد العربي لمنتجي الأدوية والمستلزمات الطبية.

وقال رئيس الاتحاد الدكتور عدنان بدوان خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: إن الملتقى الذي يستمر يومين ويعقد في قاعات زارا حياة عمان، سيشهد الكشف عن تكنولوجيا جديدة لصناعة الأدوية للمرة الأولى في الأردن، تتمثل بتغيير آلية اعطاء بعض الأدوية التي تؤخذ عن طريق الإبر لتصبح عن طريق الفم.

وبين أن الملتقى سيتخلله معرض متخصص في مجال الأدوية وآلات التعبئة والتغليف وآلات تصنيع المواد الأولية بمشاركة 90 شركة من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا والهند والصين وتايوان والأردن والعراق وفلسطين وسوريا ولبنان والعراق والسعودية ومصر وتونس والجزائر والمغرب.

وأوضح بدوان أن المعرض يضم أجنحة من شركات تجهيز المصانع وآلات التعبئة والتغليف وآلات تصنيع المواد الأولية بشقيها المواد الفاعلة والمواد الإضافية الأخرى، إضافة إلى أجنحة لعرض المختبرات التحليلية ومنتجات التعقيم وتنظيف الغرف.

وقال بدوان: إن الاتحاد الذي مقره عمان وتأسس عام 1986 يضم بعضويته أكثر من 150 شركة دواء عربية ومقره عمان، ما يعكس مكانة الأردن المتميزة في صناعة الأدوية واعتبار عمان عاصمة الدواء العربية، مشيراً إلى أن حجم سوق الدواء العربي يتجاوز 20 مليار دولار.

يذكر ان الاتحاد ينظم المعرض بمشاركة مع شركة التميمي لتنظيم المعارض الدولية وشركة (GPE EXPO PVT LTD) الهندية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :