facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اقامة الحفل السنوي لمؤسسة فلسطين الدولية


24-06-2019 06:59 PM

عمون - ثمن عضو مجلس الأمناء الرئيس التنفيذي لـ “مؤسسة فلسطين الدولية” الأستاذ الدكتور أسعد عبد الرحمن، خلال حفل العشاء الخيري الحاشد الذي نظمته المؤسسة مساء السبت في فندق كراون بلازا – عمان تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري، وبحضور الدكتور ياسين الحسبان رئيس مجلس الأمناء، جهود كل المتبرعين والداعمين للمؤسسة ممن ساهموا في دعم وتلبية الاحتياجات الطبية لفلسطين، أحد البرامج المركزية العديدة التي تتحرك عليها المؤسسة لتعزيز صمود الأهل والقضية، مؤكدا إيمان المؤسسة بأن صمود الأهل على أرضهم وتعزيز انزراعهم فيها هو الرد الأقوى على المخطط الصهيوني/ الإسرائيلي وحلفائه في سلب الأرض والحقوق.

وشكر الدكتور أسعد "المتبرعون الدائمون" لبرامج المؤسسة متمنيا لهم عمرا مديدا، وصحة دائمة، وفرحا مستداما.

وقد تضمن الحفل فقرة استهلالية رئيسية قام فيها د. عبد الرحمن (نيابة عن المؤسسة) بتكريم الدكتور باسم أبو عصب (ضيف فلسطين) لدوره الكبير في تعزيز الصمود في "زهرة المدائن" على أكثر من صعيد، كما تم تقديم فقرات عن طقوس من تراث "العرس الفلسطيني" من عزف وغناء السيدتين نائلة عزام لبس ونبيلة عزام أبو شقارة. كذلك اشتمل الحفل على باقة من الأغاني الوطنية والطربية لفرقة "تراث...ومستقبل" الموسيقية بقيادة الفنان محمد سمير.

حضر الحفل، علاوة على دولة المصري، لفيف من الوزراء والمسؤولين الأردنيين ورجال الأعمال وكوكبة من الإعلاميين والأدباء والمثقفين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :