facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسافرة غلبها النعاس تجد نفسها وحيدة على طائرة كندية


25-06-2019 09:27 AM

عمون- عاشت سيدة كندية حالة من الرعب بعد أن استيقظت من النوم على متن طائرة، لتجد نفسها تجلس في مقعدها وحيدة في الظلام، بعدما انصرف جميع الركاب الآخرين وطاقم الطائرة دون أن يوقظوها.

ووفقاً لصحيفة «إيفينينغ ستاندرد» البريطانية، فقد قالت السيدة، التي تدعى تيفاني آدمز، أنها كانت متجهة من كيبيك إلى تورونتو على متن طائرة تابعة لشركة «طيران كندا»، في وقت سابق من هذا الشهر، عندما تعرضت لهذا الموقف «المرعب»، حسب وصفها. وأضافت: «لقد غلبني النعاس خلال رحلتي القصيرة التي استغرقت ساعة ونصف الساعة، واستيقظت في منتصف الليل، بعد ساعات قليلة من هبوط الطائرة، وأنا أشعر ببرودة شديدة، ووجدت نفسي أجلس وحيدة في ظلام دامس».

وتابعت آدمز: «بصفتي شخص يعاني من اضطراب القلق... كان ذلك مرعباً بالنسبة لي، اعتقدت أنني أواجه حلماً سيئاً، وتساءلت كيف تركوني في الطائرة!».

وأوضحت السيدة أنها تمكنت من الاتصال بإحدى صديقاتها، ولكن بطارية هاتفها نفدت بعد ذلك، مشيرة إلى أنها لم تكن قادرة على إعادة شحنها، لأن نظام تشغيل الطاقة على الطائرة كان متوقفاً.

بعد ذلك، سارت آدامز في الظلام وهي تحاول اكتشاف مخرج، فعثرت على مصباح يدوي في قمرة القيادة ساعدها على إيجاد الباب الرئيسي للطائرة، فقامت بفتحه، لكن بسبب المسافة الكبيرة بينها وبين الأرض، التي تبلغ نحو 50 قدماً، لم تستطع الخروج من الطائرة إلى أن رصدها سائق عربة أمتعة بالمطار فأحضر شاحنة سلم وأنقذها.

وأشارت آدمز إلى أنها في حالة صدمة منذ ذلك اليوم، وأنها تعاني من رعب شديد يومياً خلال النوم.

وأكد متحدث باسم شركة «طيران كندا» رواية آدمز، مؤكداً أن الشركة تحقق في الواقعة في الوقت الحالي. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :